المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
المعاوي : ذكرى البيعة عزيزة على قلوبنا
سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 22-12-2017 01:25 مساءً 18.6K
المصدر -  
أكد رئيس مجلس نادي الفروسية بمحافظة بيشة الأستاذ سالم مترك المعاوي أن ذكرى البيعة الثالثة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - مقاليد الحكم تعد ذكرى غالية تحل على بلادنا العزيزة التي ترفلُ بثياب العزة والمنعة متماسكة في نسيجها الاجتماعي تحت راية التوحيد وبقيادة حكيمة تضع مصلحة المواطن في أولويات اهتمامها لتحقيق التنمية والرفاه والأمن والأمان، فهذه الذكرى العزيزة على قلوبنا نستحضر بها ما تم تحقيقه في هذه السنة من إنجازات تصب في خدمة الوطن والمواطن في شتى المجالات.

وقال المعاوي إنه عام اكتظ فيه العمل على الساحة المحلية والعربية والإقليمية والدولية، لتؤكد المملكة حضورها الدائم كركن متين في المنظومة الدولية، فقد كان بحق عام الحزم، وعام البناء، وعام تنويع مصادر الدخل، وعام التحول الوطني، وعام مواجهة الإرهاب.

وأضاف: لقد كان أمن هذا الوطن ولازال هو أحد الركائز التي أرسى دعائمها خادم الحرمين الشريفين فحظي الأمن باهتمامه - أيده الله - وكان هذا جلياً في أمره بإنشاء رئاسة أمن الدولة.

ولفت المعاوي النظر إلى أننا وفي هذه الذكرى على مبايعة خادم الحرمين الشريفين - سلمان العطاء والحزم والوفاء - رعاه الله وأمد في عمره - لنجدها مناسبة لتثمين جهوده التي بذلها، والمنجزات والمشروعات التنموية التي تحققت على يديه في مدةٍ وجيزة، كما نجدها فرصة لتجديد العهد والولاء على كتاب الله الكريم بالسمع والطاعة لولاة الأمر حفظهم الله جميعاً.

ودعا الله - تعالى- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم نعمتي الأمن والأمان على مملكتنا الحبيبة.