المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
كلمة عبدالله بن قمشع القحطاني بمناسبة الذكرى الثالثة. لبيعة الملك سلمان
هدى الخطيب
بواسطة : هدى الخطيب 22-12-2017 07:28 مساءً 35.1K
المصدر -  
وجه الأستاذ/ عبدالله بن قمشع بن عابد ال عابد القحطاني كلمته بمناسبة بمناسبة تجديد البيعة لسيدي خادم الحرمين الشرفين فى الذكرى الثالثة.
قال فيها :

حلت علينا يوم امس الخميس الموافق 4/3/ 1439هـ ذكري غالية على قلوبنا جميعاً وهي الذكرى الثالثة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز يحفظه الله الحكم ‏وذكرى بيعة الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله هي ذكرى محبة ووفاء لهذا البلد الطاهر، وفخر وإعتزاز وعهد حافل بالمنجزات.
‏فعلى مدى ثلاثة أعوام في عهد الملك سلمان شهدت المملكة حزمةً من القرارات النوعية والتاريخية، مستهدفةً الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، والعمل على تحقيق آمال وطموحات المواطنين في شتى المجالات وتميز حفظه الله بالحزم والعزم وفي عهده تمت محاربة الفساد ونصرة المظلومين وإحقاق الحق ونشر العدل ومضت المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين بخطى واثقة على طريق النجاح، وتجاوزت بكل حكمة وبصيرة كل التحديات، سواءً على المستوى الاقتصادي أو الأمني أو الأزمات المحدقة بالمنطقة من حولنا، والمؤامرات التي تستهدف الأمن الوطني والإقليمي والدولي.
وبهذه المناسبة الغالية اطلق ملتقى أوفياء الوطن تاق وطني بهذه المناسبة الغالية يجددون فيه البيعة بمسمى :
⁧‫#اوفياالوطن يجددون_البيعه‬⁩⁧‫
قدم فيه أعضاء الملتقى من مؤسسين وإدارة وأعضاء وكذلك أبناء وبنات الشعب السعودي الأوفياء آسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشرفين وولي عهده الامين وتحدثوا عن جميع الانجازات التي تمت في عهده حفظه الله على الصعيد الداخلي والخارجي.
ونحن قد بايعنا الملك سلمان عند توليه الحكم و اليوم نجدد البيعة والولاء له في ذكرى البيعة الثالثة
على السمع والطاعة، وفي العسر واليسر، وفي المنشط والمكره، داعين الله العلي القدير أن يحفظه بحفظه وأن يؤيده بعونه وتوفيقه وتسديده، وأن يديم علينا وعلى مملكتنا الحبيبة نعمة الإسلام والسلام، ونعمة الأمن والأمان، ونعمة الرخاء والاستقرار.

image