المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
كلمة رجل الاعمال السويهري بمناسبة الذكرى الثالثة للملك سلمان
حامد محمد الطلحي الهذلي
بواسطة : حامد محمد الطلحي الهذلي 22-12-2017 05:35 مساءً 21.7K
المصدر -  
وجه الشيخ سفر السويهري الرئيس التنفيذي لشركة «نجوم الوطن التجارية» كلمته بمناسبة الذكرى الثالثة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز _حفظه الله .

حيث قال فيها : أن ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله- ذكرى غالية وعزيزة على قلب كل مواطن في هذه البلاد.

فنحن نعتبر البيعة قيمة إسلامية عالية ونحن شعب مسلم ودولتنا قامت على كتاب الله وسنة رسوله - صلى الله عليه وسلم - فالبيعة والوفاء بالنسبة لنا عبادة والتزام ديني وأخلاقي.

فخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان قائد من طراز خاص له مكانة كبيرة في نفوسنا طوال حياته ، فالملك سلمان كان له حضور قوي وفاعل في كل المجالات منذ كان أميرا للرياض وخدم الوطن أكثر من 50 عاماً وكل هذه الأبعاد تجعل لذكرى بيعته وقعاً خاصاً في نفوس مواطنيه.

وقد شهدت الأعوام الذي انقضت منذ مبايعتة حفظه الله أحداثاً دولية جساماً، وتفاقمت خلاله أوضاع المنطقة، لكن الملك سلمان تحرك بحكمة وحزم، فأعلن "عاصفة الحزم" وتبعها بـ"إعادة الأمل" في اليمن، ثم إعلان التحالف الإسلامي لمكافحة الإرهاب. كما واصل بهمة عضوية المملكة في مجموعة الـ20، وأضحت الرياض في عامه الأول في الحكم قبلة للاتصالات الدبلوماسية العربية والأجنبية.

وأضاف أن هذا يوم تسطير الولاء الخالص لله ثم لولاة الأمر في الشدة والرخاء.. وترجمة الأقوال إلى أفعال على أرض الواقع