المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024

بمشاركة نخبة من فناني المملكة

فنون جدة تطلق ملتقى طه فن الأول .
ماهـر عبدالـوهاب
بواسطة : ماهـر عبدالـوهاب 21-12-2017 01:13 صباحاً 9.5K
المصدر -  
ضمن أنشطة لجنة الفنون التشكيلية تطلق الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة فعاليات ملتقى ( طه فن الأول ) من تقديم ورعاية الفنان القدير طه صبان وبمشاركة نخبة من فناني المملكة وذلك بمقر الجمعية يومي الجمعة والسبت 5/4ربيع الثاني 1439 هـ من الساعة 5 مساءً الى 10 مساءً .

يأتي الملتقى دعما للحراك التشكيلي على الساحة السعودية عامة و بمحافظة جدة بشكل خاص من خلال الورش وما يتخللها من تبادل للخبر ات و التي تضيف أهميه تشكيلية وثقافية للمشاركين .

وأوضح رئيس لجنة الفنون التشكيلية بالجمعية الاستاذ نبيل طاهر أن الملتقى يشارك فيه مجموعة من الفنانين التشكيليين اصحاب الخبرة من مختلف مناطق المملكة وأن الجمعية تفتح أبوابها للفنانين اصحاب الخبرات لتنمية المواهب والقدرات للشباب في مجال الفن التشكيلي ، كما قدم شكره للفنان القدير طه صبان على حضوره ورعايته .

كما أوضح المشرف العام على اللجان الاستاذ فيصل الزيات أن الفنان طه صبان يدعم وبقوة جميع انشطة لجنة الفنون التشكيلية بالجمعية وهذا ليس بمستغرب على فنان قدير بقامة الفنان طه صبان .

فيما أكد مدير الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة الدكتور عمر الجاسر أن الملتقى يؤكد على اهمية ودور الفنون التشكيلية في دعم وصياغة الفكر كرسالة وطنية تشكيلية وثقافية مشتركة تطلقها مثل هذه الملتقيات برؤية حضارية حديثة وانعكاس حقيقي بما ينفذ من لوحات تشكيلية يجسدها كل فنان ، كما قدم شكره للفنان القدير طه صبان على رعايته للملتقى ودعمه متمنياً كل التوفيق للفنانين المشاركين ،، ودام عزك ياوطن .