المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
كلمة رئيس بلدية محافظة حفر الباطن المهندس محمد الحسيني بمناسبة ذكرى البيعة الثالثة
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 21-12-2017 11:56 صباحاً 7.6K
المصدر -  تحتفل المملكة العربية السعودية، في اليوم الثالث من ربيع الآخر للعام الهجري الجاري، بالذكرى الثالثة لمبايعة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود - حفظه الله - إذ تمثل هذه الذكرى مناسبة عزيزة على قلوب كافة أبناء هذا الوطن يفاخرون خلالها بما شهدته بلادهم من تقدم ونمو و منجزات متواصلة وتطور وتنمية واصلاحات اقتصادية في عهده الميمون .

اذ يُفاخر أبناء هذا الوطن في هذا اليوم بالإنجازات الحضارية والعالمية والإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية التي نفذتها قيادة خادم الحرمين الشريفين منذ توليه مقاليد الحكم قبل ثلاث سنوات، وحقق من خلالها للمملكة وشعبها مكانة مرموقة بين دول العالم على كافة الأصعدة .

وتحل هذه الذكرى المجيدة، بالتزامن مع إطلاق ميزانية الخير ، الميزانية الأضخم في تاريخ المملكة التي أعلنها خادم الحرمين الشريفين قبل أيام، وسجلت أرقاماً قياسية ومؤشرات إيجابية في التطوير والتنمية، إضافة إلى تحولات عظيمة، في جميع النواحي لبناء اقتصاد أكثر تنوعاً وشمولاً تماشياً مع رؤية المملكة 2030 .

ويطيب لي بهذه المناسبة أن أجدد البيعة والولاء لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز داعياً الله أن يوفقه لما فيه خير أمته ووطنه.

كما أجدد البيعة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع . سائلاً المولى أن يديم على مملكتنا أمنها ونهضتها وعزها، وأن يعيننا على تحقيق تطلعات ولاة الأمر وطموحاتهم في خدمة هذا الوطن .