المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
كلمة رئيس بلدية عين دار المهندس بادي بن فهيد القحطاني بمناسبة ذكرى البيعة الثالثة
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 21-12-2017 11:49 صباحاً 18.5K
المصدر -  نحتفل هذا اليوم بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً مناسبة الذكرى الثالثة لبيعة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ملكاً للمملكة العربية السعودية

هذه البيعة التي تدعونا جميعاً للفخر بقيادتنا الرشيدة والاعتزاز بوطننا الغالي، وتجسيداً لمشاعر التلاحم والترابط بين الشعب السعودي الأصيل والقيادة الرشيدة.

وان بلادنا في عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله- تنعم ولله الحمد بنهضة تنموية شاملة وتطور في شتى المجالات، بما توفر لبلادنا من أجواء أمنية واقتصادية وحياة كريمة للمواطن والمقيم في هذه البلاد المباركة.

إن الملك سلمان حفظه الله حرص على الشباب منذ بداية توليه- حفظه الله-وذلك بضخ دماء شابة في شرايين الجهاز الإداري والتنفيذي للدولة في جميع قطاعاتها, لتبدأ عملية الاصلاح والتنمية في كل مرافق الدولة.

ونسأل الله عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار وأن يحفظ بلادنا وقادتنا من كل مكروه، وأن يطيل عمر خادم الحرمين الشريفين على طاعته ويوفقه لكل خير ويعينه ويقويه بعضده ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، وأن يجزيه عن الإسلام والمسلمين خيرا.