المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
مكتب تعليم جنوب مكة يعقد اللقاء التعريفي لوحدة التوعية الفكرية
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 20-12-2017 08:31 مساءً 14.0K
المصدر -  ‏‫عقدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في مكتب تعليم جنوب مكة اللقاء التعريفي لوحدة التوعية الفكرية وذلك يوم الخميس الموافق ١٤٣٩/٣/٢٦هـ. نفذته منسقة وحدة التوعية الفكرية (حصانة ) في مكتب التعليم جنوب مكة المشرفة التربوية شريفة العنزي وذلك بمشاركة مديرة مكتب التعليم جنوب مكة زكية مساعد الصبحي التي أثرت اللقاء بمحور والمشرفات التربويات فوزية الكبسي ومريم الغريبي اللتان شاركتان في اللقاء بمحورين وذلك بحضور مساعدة الشؤون المدرسية صالحة الزهراني.

استهدف البرنامج منسقات التوعية الفكرية (حصانة ) في المدارس وذلك بهدف تحصين المجتمع التعليمي من المهددات الفكرية لبناء المواطن الصالح بالشراكة مع الأسرة والمجتمع وتشجيع المجتمع التعليمي وأسرهم على المشاركة في فعاليات وبرامج التوعية الفكرية والمساهمة في توعية المجتمع من المهددات الفكرية وإبراز جهود وزارة التعليم في مجال التوعية الفكرية والتوعية والاستفادة من تجارب وخبرات الباحثين في مجال التوعية الفكرية.

فيما أكدت مديرة مكتب تعليم الجنوب زكية الصبحي على أهمية دور المعلمة في ترسيخ القيم لدى الطالبة ووضحت مساوئ بعض مواقع الاتصال في بث الأفكار الهدامة و واجبنا تجاهها.