المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
كلمة وكيل أمين المنطقة الشرقية المهندس صالح بن عبد العزيز الملحم بمناسبة ذكرى البيعة
هـلال العتيبي- الرياض
بواسطة : هـلال العتيبي- الرياض 20-12-2017 06:33 مساءً 13.8K
المصدر -  قال وكيل أمين المنطقة الشرقية المهندس صالح بن عبد العزيز الملحم في كلمة بمناسبة ذكرى البيعة: إن خبرة خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله – وأعماله الجليلة المرتبطة بالمواطن أولاً وأخيراً مكنت بأن يكون هذا العام هو عام مميز بكل معنى الكلمة سواء في الشأن الداخلي أو الخارجي وفي عالمنا العربي والإسلامي.

وأضاف بالأمس صدرت الميزانية العامة للدولة ولأول مرة تصدر بهذه النقلة الكاملة والمتجددة بطريقة التعاطي مع كل بنود الميزانية وكل ما يخص وما يهم المواطن، وأن خادم الحرمين الشريفين – رعاه الله – أكد في كلمته عند صدور الميزانية على أن المواطن هو الأساس وكل ما يعمل يجب أن يكون أساسه الرخاء والعيش الكريم للمواطن السعودي.

وأشار إلى بداية هذا العهد الزاهر ولأول مرة في تاريخ العرب والمسلمين أن يتمكن – أيده الله – من تكوين تحالف لنصرة أشقاؤنا في اليمن وإعادة الشرعية لهم وحماية حدود المملكة العربية السعودية من أي ضرر أو اعتداء وهذا ولله الحمد ما تم وتحققت النتائج التي تتوالى يوماً بعد يوم لهذا البلد الشقيق .

لقد تعهد خادم الحرمين الشريفين حفضه الله في كلمته عند توليه مقاليد الحكم بالعمل على خدمة المواطن السعودي وتوفير سبل العيش والرفاهية وها نحن اليوم نرى الاعلان عن أضخم ميزانية في تاريخ المملكة وما صاحبها من قرارات تمس المواطن .

إن ما تعيشه مملكتنا من ازدهار ونمو في شتى أنواع المجالات اليوم لم يكن وليداً للصدفة وإنما جاء بفضل من الله ومن ثم من حكمة وحنكة قيادتنا الحكيمة والتي يقودها الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان رعاهما الله،

إن رخاء المواطن وتسيير حياته هو أساس عمل هذه الدولة سواء في التطوير الإداري للأعمال, مستشهداً بجميع القرارات التي ساهمت في خلق اقتصاد قوي والدفع بعجلة التنمية لما فيه مصلحة سير العمل الذي ينعكس على حياة المواطن.

.ودعا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين, وأن يحفظ المملكة وشعبها وأن تكون دائماً في عز وكرامه وأمن وأمان إن شاء الله .