المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
نوه بجهود القيادة الرشيدة في التنوع الإقتصادي وتحسين الإدارة المالية العامة  الامير تركي بن هذلول : نجران ستحظى بنصيب وافر من ميزانية الخير والنماء
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 20-12-2017 09:41 صباحاً 9.8K
المصدر -  نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران ما حملته الميزانية العامة للدولة هذا العام والذي يؤكد، حرص القيادة الرشيدة على اقتصاد الوطن وتعزيز مسيرة التنمية الشاملة.

وقال سموه أن ميزانية هذا العام مصدر فخر للجميع؛ فحجم الإنفاق الحكومي على مشاريع البنى التحتية والقطاعات الخدمية والاقتصادية والتعليمية والصحية وغيرها يعطي دلالة واضحة على أن القيادة الرشيدة تبذل كل الجهود في سبيل رفعة الوطن واستهداف المواطن بكل سبل الرعاية والاهتمام".

ولفت سمو نائب أمير منطقة نجران إلى أن المملكة تسير بخطى واثقة نحو مستقبلاً اقتصادي، من خلال ما تسعى له حكومة خادم الحرمين الشريفين من جهوداً لتنويع الاقتصاد وتحقيق الاستقرار المالي وكذلك تحفيز القطاع الخاص والمساهمة بتوفير الوظائف للمواطنين .

وأثنى سمو الأمير تركي بن هذلول على ما تضمنته ميزانية ٢٠١٨ من مبادرات تنموية جديدة والتي رسمت ملامحها رؤية ٢٠٣٠ مشيراً سموه إلى أن الإعلان عن اكبر برنامج للإنفاق الحكومي في تاريخ المملكة يعتبر دليلا راسخا على نجاح جهود خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله في مجال تحسين الإدارة المالية العامة رغم تراجع أسعار النفط بشكل كبير .

وأضاف سموه أن منطقة نجران ستحظى بنصيب وافر من ميزانية الخير والنماء لمواصلة البناء والمشاريع التي تخدم المواطن في نجران وكافة محافظات المنطقة.

وبهذه المناسبة رفع سمو نائب أمير منطقة نجران أسمى آيات الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوراء وزير الدفاع على ما جاءت به ميزانية هذا العام من خير وفير سيساهم في نهضة البلاد وتحقيق تلبية احتياجات المواطن .

وسأل سموه الله تعالى أن يديم على هذه البلاد الطاهرة نعمة الأمن والأمان وأن يمن على جنود الوطن البواسل بالنصر المبين .