المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 10 مايو 2024

"الهويريني" : 3 برامج وزارية تستضيفها إدارة التدريب التربوي خلال أسبوعين

عبدالله العلي
بواسطة : عبدالله العلي 18-12-2017 10:04 مساءً 8.3K
المصدر -  دشنت إدارة التدريب التربوي والابتعاث بالرياض برنامج إستراتيجية الإبداع الناقد في تدريس اللغة الإنجليزية، والذي يقدمه وفد أمريكي ويستهدف 120 معلما ومعلمة خلال هذا الأسبوع.

وفي التفاصيل، تتكفل السفارة الأمريكية باستضافة 4 متخصصين في تدريس اللغة الإنجليزية، لتنفيذ الورش التدريبية بتنسيق من قسم اللغة الإنجليزية بالوزارة، حيث يأتي هذا البرنامج في إطار التعاون المشترك بين السفارة الأمريكية ووزارة التعليم.

وأوضح مدير إدارة التدريب التربوي بالرياض محمد الهويريني، أن البرنامج يعد من البرامج النوعية في التطوير المهني لمعلمي اللغة الإنجليزية، وتستضيفه الإدارة في مركز التدريب التربوي بوسط الرياض.

وأضاف الهويريني أن الإدارة تستضيف هذين الأسبوعين ثلاثة برامج تطوير وزارية هي ممارس التربية الخاصة، استراتيجية التفكير الناقد في تدريس اللغة الإنجليزية، وتطوير مهارات معلمي الرياضيات، وتستهدف 450 معلما ومعلمة.

إلى ذلك، قام مدير إدارة التدريب التربوي والابتعاث محمد الهويريني بحضور عبدالله السناني مشرف عام اللغة الإنجليزية بالوزارة وماجد الحميد مساعد مدير إدارة التدريب بتكريم المدرب العالمي، إضافة إلى تكريم جميع المتدربين في البرنامج والذين تجاوز عددهم 65 مستفيدا.