المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
غدير حافظ تمثل المملكة في ملتقى أولادنا الدولي بمصر
نور أل قيس - سفيرة غرب
بواسطة : نور أل قيس - سفيرة غرب 18-12-2017 09:57 مساءً 15.8K
المصدر -  ضمن مبادراتها الإنسانية تشارك الفنانة التشكيلية السعودية غدير حافظ في ملتقى أولادنا الدولي برعاية من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ، في دورته الثانية ويضم 28 دولة ، وينظم الملتقى بالتعاون مع مركز النور والأمل للأطفال ذوي القدرات الخاصة .
وتشارك التشكيلية السعودية غدير حافظ السعودية في الملتقى للمرة الثانية ، حيث سبق وأن شاركت في الملتقى الأول ممثلة للمملكة كعضوة لجنة تحكيم للقسم الفني للفنون التشكيلية والأشغال اليدوية .
وأشارت الحافظ الى اصرارها على أن تكون في هذا العام مشاركات سعودية ، خاصة من ذوي الاحتياجات الخاصة، حرصاً منها على إخراج طاقات ذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء المملكة ، موضحة أنه من خلال زيارات عدة أجرتها ، تم اختيار مركز نور الأمل لما لمسته من مجهود من المسؤولين بالمركز إزاء ذوي القدرات الخاصة، كما أن هذه المشاركات تسهم في اندماجهم في المجتمع، فضلاً عن ذلك فان المشاركات الدولية تسهم أيضاً في تقوية العلاقات السياسية بين البلدان .
وكانت غدير حافظ قد مثلت المملكة في عدد من الدول بآسيا وأوروبا كناشطة فنية وخيرية، وتعد أول فنانة تشكيلية تمثل المملكة العربية السعودية في كوسوفو، ومقدونيا، وسكوبيا، والبانيا، واليابان، وبرشتينا.