المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 28 أكتوبر 2024
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 18-12-2017 08:42 مساءً 8.0K
المصدر -  برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان. والرئيسي الفخري للجمعية.
احتفلت الجمعية الخيرية لرعاية الايتام بمنطقة جازان (غِراس ) بتكريم مائة طالب وطالبة من المتفوقين والمتفوقات من أيتام المنطقة وذلك مساء الثلاثاء 24-3-1439هـ الموافق 12-12-2017م بالتعاون مع ادارة تعليم صبيا .
اشتمل الحفل على النشيد الوطني والقران الكريم تلاه كلمة المتفوقين ألقاها نيابة عنهم الطالب المتفوق محمد ابراهيم مروعي، ثم ألقيت كلمة الجمعية ألقاها رئيس مجلس الإدارة الدكتور علي الشعبي ، ثم عرض فلم تعريفي عن الجمعية وألقي أمير الشعراء أياد حكمي قصيدة بهذه المناسبة، ثم تم تكريم مائة طالب وطالبة من المتفوقين والمتفوقات كما تم تكريم المؤسسات المانحة والمتعاونين مع الجمعية وتم تسيلم قلادة غراس السنوية لمؤسسة اوقاف سليمان أبانمي الخيرية أكبر الداعمين لبرامج الجمعية منذ إنشائها .
كما قدمت الجمعية في مبادرة هي الاولى من نوعها الطالب فهد غزواني الذي يدرس حاليا في جامعة جازان حيث قدم تجربته الرائدة كمتفوق ومؤهوب حقق العديد من الجوائز العالمية في مجال الحاسب الآلي وكيف انه استطاع تحويل يتمه إلا مصدر يستمد منه قوته وإصراره لتحقيق أهدافه .
حضر الحفل عدد من اصحاب المعالي والفضيلة وعدد كبير من المدنيين والعسكريين ورجال الأعمال بالمنطقة .