المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 11 مايو 2024
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 18-12-2017 03:32 مساءً 9.4K
المصدر -  في موقف تربوي رائع ، أصر مدير عام التعليم في منطقة عسير الأستاذ جلوي آل كركمان ، اليوم على تخصيص مقعده ومقاعد قيادات الإدارة في احتفال متوسطة وثانوية العرين باليوم العالمي للغة العربية ، لطلاب التربية الخاصة تقديرا لهم .

وكان الاحتفال قد تضمن عرضا مسرحيا عن أهمية اللغة ، ونشيدا وطنيا لطلاب التربية الخاصة، وعرضا لمسابقة ( كتاب وقارئ )، فيما قدم المعلم فايز الأسمري ورقة عمل عن ( اللغة العربية والتقنية الحديثة ) .

وفي شأن متصل شهد مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ سعد الجوني ، احتفال مكتب التعليم بخميس مشيط باليوم العالمي للغة العربية بثانوية الأرقم ، بحضور مدير مكتب التعليم في المحافظة الأستاذ سعيد آل سويد ، ومدير النشاط الطلابي الدكتور أحمد العمري .

من جهتها شهدت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذة نورة آل مفرح ، برنامج الاحتفاء باليوم العالمي للغة العربية ، والذي نفذته روضة كواكب المستقبل بأبها ، وذلك بحضور عدد من القيادات التعليمية وقائدات المدارس .

إلى ذلك احتفل مكتب التعليم في محافظة أحد رفيدة باليوم العالمي للغة العربية ، بثانوية الفواز ، بحضور مساعد مدير النشاط الطلابي الأستاذ عبدالله علوان ، ورئيس قسم اللغة العربية بتعليم أحد رفيدة الأستاذ عبدالله ناصر ، فيما اشتمل الاحتفال على معارض إبداعية وكلمات خطابية ولوحات فنية ومشاركات طلابية .
من جانبه نظم قسم النشاط الثقافي زيارات طلابية للمكتبتين العامتين في أبها وخميس مشيط تزامنا مع المناسبة ، كما نفذت مدارس المنطقة برامج ومناشط منوعة للاحتفاء باليوم العالمي للغة العربية .