المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024

برئاسة سمو المدير التنفيذي

استعراض البوابة الإلكترونية الجديدة لقياس
مهند العمري- الرياض
بواسطة : مهند العمري- الرياض 17-12-2017 02:15 مساءً 8.4K
المصدر -  
ترأس صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري آل سعود المدير التنفيذي للمركز الوطني للقياس التابع لهيئة تقويم التعليم، الاجتماع الدوري لمدراء الإدارات، بمقر المركز بالرياض.



وفي بداية الاجتماع استعرض سموه آخر المستجدات التي يعمل عليها المركز والاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي وقعت مع عدد من الجهات مؤخرًا منها: المركز الوطني لأبحاث الموهبة والإبداع بجامعة الملك فيصل، واللجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية، ومذكرة التعاون مع وزارة التربية والتعليم بدولة الكويت ممثلة بالمركز الوطني لتطوير التعليم، مطالبًا الجميع ببذل المزيد من الجهد لتحقيق رؤية وأهداف هيئة تقويم التعليم ممثلة بمركز القياس.



بعد ذلك قدم مدير إدارة العلاقات والإعلام والاتصال إبراهيم الرشيد ومدير إدارة المشاريع د. ماجد السبعان، عرض تعريفي عن مراحل تطوير موقع البوابة الإلكترونية للمركز، وأوضحا من خلاله أبرز التحديثات على الموقع من سهولة الوصول للمعلومة وتوفيرها وتعريف عن الخدمات التي يقدمها المركز للمستفيدين، والتصفح المرن عبر الاجهزة الذكية ووسائل التواصل مع المركز.



وفي نهاية العرض أكد سمو المدير التنفيذي أهمية تطوير الموقع بما يتناسب مع احتياجات جميع فئات المستفيدين وتقديم الخدمات لهم بالشكل المطلوب.