المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024

بحضور مشرف الجودة الشاملة بتعليم جدة

بواسطة : 17-12-2017 03:52 مساءً 16.7K
المصدر -  تصوير : خازم العمري

كرم قائد المدرسة النموذحية الثالثة الابتدائية الرائدة بجدة الأستاذ غرمان العمري وبحضور مشرف الجودة الشاملة بتعليم جدة الأستاذ عبدالله المالكي لجنة التميز والجودة بالمدرسة وذلك نظير جهودهم الكبيرة في إنهاء متطلبات برنامج المدارس المطبقة للجودة في تعليم جدة،

حيث تتألف من ثلاث محاور رئيسة هي جودة البيئة المدرسية وقياس رضا المستفيد الداخلي والخارجي والتدقيق الداخلي للعمليات الإجرائية . والتي بفعلها توجت المدرسة جهودها بالحصول على شهادة الإيزو 2015 - 9001 . بالإضافة إلى مشاركتهم الفاعلة في معرض الجودة الشاملة والذي أقيم بسوق حراء الدولي بمناسبة يوم الجودة العالمي . والذي لاقى إشادة كبيرة من مدير التعليم الأستاذ عبدالله الثقفي . وكذلك إشادة مدير إدارة الجودة الشاملة بتعليم جدة الدكتورة عبير العقباوي والتي اعتبرت المدرسة بيت خبرة لمدارس تعليم جدة .

هذا وقد اعرب مشرف الجودة الشاملة بتعليم جدة الاستاذ عبدالله المالكي عن سعادته بهذا التكريم المستحق في هذا اليوم وأثنى على الجهود التي تبذلها المدرسة في سبيل تحقيق اعلى المستويات في الجودة متمنياً للجميع مزيداً من التفوق والنجاح .

كما أوضح منسق لجنة التميز والجودة الأستاذ محمد الشهراني بأن ما تحصلت عليه المدرسة من إشادات وشهادات يرجع لما قدمه منسوبوها من جهد وتعاون في سبيل الرقي بها إلى المستوى اللائق للتعليم الذي يشهد تغير نوعي نحو الجودة . وقال بأن قائد المدرسة المبدع هو عراب التميز الذي تشهده المدرسة وما حصولها على شهادة الإيزو إلا خطوة على طريق التميز النوعي . والسعي إن شاء الله للحصول على الاعتماد الاكاديمي للمدرسة .

من جهته أكد الاستاذ عبدالله الزهراني *وكيل المدرسة لشؤون الطلاب أن المدرسة بقيادة الأستاذ غرمان العمري*تسير نحو تطوير العملية التعليمية وهذا بفضل الله أولا ثم بجهد وعمل فريق الجودة بالمدرسة *ضمن برنامج الجودة 2017 *والمدارس المتبنية لتطبيقات الجودة بعنوان "القيادة التربوية تصنع الفرق "*
كما قدم شكره لكل من ساهم في هذا الإنجاز وشكرا لكل من بارك و هنأ وشكرا لكل من شارك في بيان هذا الجهد ‏.

هذا وقد تم تكريم أعضاء لجنة التميز والجودة المكون من :
(وكلاء المدرسة) : رياض المغربي - عطية الزهراني - عبدالله الزهراني . (الارشاد الطلابي) : سالم العولقي - أحمد الغامدي - عبدالله الغامدي .
(لمعلمون) : صالح الزهراني - خازم العمري . عبدالله القرني - فهد بكر .
منسق الجودة: محمد الشهراني .