المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
غازي بن نايف- الشرقية
بواسطة : غازي بن نايف- الشرقية 15-12-2017 11:52 مساءً 28.6K
المصدر - ناصر آلِ مرقان  
ا‎قامت مؤخرا "منظمة الطلاب السعوديين في جامعة كنتاكي الغربية" بالتعاون مع "منظمة الطلاب السعوديين في جامعة ولاية ناشفل" حفل خريجي جامعات "ناشفل وبولنق قرين" باستضافة جامعة كنتاكي الغربية للاحتفاء بالخريجين من الجامعات وتقديم الكلمات المفيدة للحضور وتوزيع الجوائز لهم.

شرف الحفل حضور وفد من الملحقية بقيادة الدكتور علي الفريحي - مساعد الملحق الثقافي للشؤون الدراسية ، وقد حظي الحفل المقام على اقبال الطلاب بشكل كبير من ولاية كنتاكي وكذلك ولاية تينيسي حيث شمل الحفل عدة فقرات اهمها حوار الدكتور علي الفريحي للاجابة على استفسارات الخريجين والطلاب وبعدها كلمة ممثل الاندية ناصر ال مرقان الذي رحب بالحضور وهنأ الخريجين ورحب بالوفد القادم من واشنطن وشكر طلاب جامعة ولاية تينيسي على حضورهم للحفل الذي يبعد عن مدينتهم ساعة وشكر القيادة على جهدها الدائم للمبتعثين وتمنى لباقي الطلاب التوفيق والنجاح والعودة الى الوطن بالشهادات العلمية للمساهمة في نجاح رؤية الوطن ٢٠٣٠.

ومن جانبه عبر فايد الحربي رئيس النادي السعودي في مدينة ناشفل عن فرحة بتخرج اكثر من ١٠٠ طالب وطالبة من المدينتين شاكرا المتطوعين على جهودهم وشاكر للنادي المستضيف بقيادة الاستاذ ناصر ال مرقان وعبر عن فرحه للمساهم في هذه المبادرة التي جمعت خريجي جامعات ولاية مختلفة معبرا ان ذلك ربط للاخوة وتكاتف للمبتعثين لمساعدة اخوانهم واخواتهم.

فيما عبر الخريجين والخريجات عن فرحهم بهذا الحفل الضخم الذي تشرفوا فيه بحضور مساعد الملحق للشؤون الدراسية الدكتور علي الفريحي متمنين النجاح والتوفيق في المستقبل لاخوانهم المبتعثين والمبتعثات.

كما حضرت الروح المرحه من مقدم الحفل عبد الوهاب الشهري الذي بدورة طلب من الحضور والخريجين الغناء والشعر.

ادارة النادي السعودي في "بولنق قرين" وفي "ناشف تشكر الملحقية الثقافية على دعمها للحفل كما تشكر مركز التطوير الاحترافي ممثلا في الدكتور "احمد الجبر" على دعمه الغير مستغرب للاندية السعودية في أمريكا.