المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
مستشفى عبداللطيف جميل للتأهيل الطبي تحتفل بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة
سالم الشوقبي - سفير غرب
بواسطة : سالم الشوقبي - سفير غرب 11-12-2017 09:05 مساءً 28.6K
المصدر -  
أقامت مستشفى عبداللطيف جميل للتأهيل الطبي بمقرها بحي الصفا في جدة احتفالاً كبيراً بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة اليوم الموافق
لــ11 ديسمبر الجاري بحضور لفيف من المتخصصين والأطباء وأصحاب التجارب المضيئة من فئة المعاقين، وبرعاية سيدة الأعمال ناجية عبداللطيف جميل وتشريف صاحبة السمو الملكي الأميرة مشاعل بنت مقرن بن عبدالعزير آل سعود.

وقد اشتمل الحفل على مجموعة من الفقرات بدءاً بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة المدير التنفيذي العام للمستشفى د. يوسف عبد الرحمن، فكلمة د. وحي لقمان (جامعة الملك عبد العزيز)، ثم كلمة د. وجدي وزان وكيل عمادة شؤون الطلاب لذوي الاحتياجات الخاصة بالجامعة نفسها.

كما استمع الحضور لتجربة كابتن المملكة لكرة السلة سفر الحقباني، وللفنان راكان كردي، ثم الفنان رضوان حسان كردي، إضافةً إلى كلمة د. حلمي الجيار، وعزف على العود للفنان الجفري والمريض عثمان جلال، وكذلك الموظف المثالي فهد بازرعة، وجميعهم من فئة ذو الإعاقة، فيما تخلل الحفل لمسات من البسمة والضحكات الصافية عبر فريق «كوميدي كلوب».

وفي ختام الحفل، قامت السيدة ناجية عبد اللطيف جميل والدكتور يوسف عبد الرحمن بتوزيع شهادات التقدير على عدد من الإخوة والأبناء المعاقين.

image

image

image

image

image

image