المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024
يوم اللغة العربية والفعاليات الثقافية بالمدرسة الثانوية الثالثة ( مقرارات ) بمحافظة المذنب
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 13-12-2017 12:23 مساءً 11.7K
المصدر -  بحضور الاستاذة نورة التمامي قائدة مدرسة الثانوية الثالثة ( مقرارات ) ومشرفة اللغة العربية الاستاذة : ليلى محمد الخميس ومنسوبات المدرسة .تم تفعيل يوم اللغة العربية والذي نظمته طالبات المستوى الخامس الإنساني بإشراف الاستاذة : فايزة بنت ابراهيم الفايز .. وطالبات المستوى الثالث ( انساني – طبيعي ) بإشراف الاستاذة : غزية بنت فيحان العتيبي ..

تزامنا مع قرب فعاليات اليوم العالمي للغة العربية والذي يصادف 18-ديسمبر من كل عام .

حيث اشتمل يوم اللغة العربية على العديد من الفعاليات المتنوعة في الصالة الرياضية التابعة للمدرسة وذلك صباح أمس الثلاثاء الموافق 24-3-1439ه

منها: اعداد معرض للغة العربية واركان اضافة إلى مسرح مصاحب للفعالية اقيم فيه الحفل الخطابي وتم توزيع العبارات بهذه المناسبة اضافة إلى اقامة المسابقات الخطية والثقافية والحركية القيمة للطالبات عن تاريخ اللغة العربية وعلاقتها بتراثنا وعن اهميتها ومكانتها بالتعليم . وقد اختتم الحفل بتكريم الطالبات الفائزات في مسابقة القراءة والخط العربي من قبل قائدة المدرسة معربة في ختام التفعيل عن شكرها لتفاعل جميع منسوبات المدرسة وموفر الشكر للأستاذة : فايزة والاستاذة :غزية وطالبات المستوى الخامس الانساني والمستوى الثالث (انساني – طبيعي) على ما قدمن من برنامج في يوم اللغة العربية ..