المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 11-12-2017 07:05 صباحاً 11.2K
المصدر - صالح القباص - جدة  حاز فندق رافلز إسطنبول على جائزتين متميزتين من جوائز الفنادق الدولية، إذ تم اختياره بصفته أفضل فندق ضمن فئة جوائز "أفضل فندق فاخر" في أوروبا وتركيا لعام 2017-2018 خلال حفل رائع أقيم في لندن في 26 أكتوبر 2017.

كما مثّل فندق "رافلز إسطنبول" تركيا في فئة جوائز قارة أوروبا.

وتُقام جوائز الفنادق الدولية، التي تجمع أفضل الفنادق والشقق الفندقية والمشاريع العقارية في العالم، منذ 25 عاماً واستضافت هذا العام 116 دولة من مناطق مختلفة تشمل أفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والمنطقة العربية وكندا ومنطقة الكاريبي وأمريكا الوسطى والجنوبية وأوروبا وإنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية. وأُعلن عن أسماء الفائزين بعد عملية تقييم طويلة قامت بها لجنة تحكيم ضمت خبراء متمرسين في مجال الضيافة والاستثمار حول العالم.

واحتل رافلز إسطنبول المرتبة الأول ضمن فئتي "أفضل فندق فاخر في أوروبا" و"أفضل فندق فاخر في تركيا" لينجح بذلك في تمثيل تركيا أوروبياً.

وقدم الجوائز السيد "ستيورات شيلد" مؤسس ومدير مجلس إدارة جوائز الفنادق الدولية والفيكونت جون ثورسو إلى السيدة دنيز ميت، مديرة التسويق في رافلز إسطنبول.

وإلى جانب ذلك، حاز الفندق على جائزة أخرى من قراء مجلة كوندي ناست ترافيلر الأمريكية.

فقد حقق رافلز إسطنبول زورلو سنتر 96.77 نقطة ضمن تقييم "جائزة اختيار القرّاء 2017" التي يتم تحديد الفائز فيها عن طريق تصويت قرّاء مجلة كوندي ناست ترافيلر، إحدى أفضل مجلات السفر في العالم. وقد ارتفعت نتيجة الفندق ضمن قائمة "أفضل الفنادق في إسطنبول" من 96.27 العام الماضي لتصل إلى 96.77 هذا العام. واحتل الفندق المرتبة الثانية بأصوات ما يقارب 300.00 قارئ.

يجسد رافلز إسطنبول زورلو سنتر "الرفاهية العاطفية" منذ افتتاحه عام 2014، إذ يمنح المدينة منظوراً جديداً من حيث الموقع ويوفر راحة للضيوف الذين يستمتعون بالسفر، ويقدم تجارب حصرية لا يمكن عيشها في أي مكان آخر في العالم.

مميزات الفندق وموقعه :

يوفر رافلز إسطنبول اطلالة جديدة على مدينة خالدة من قلب زورلو سنتر الجديد، الذي يعتبر بازارالجيل القادم حيث تجتمع كل من الموضة والأداء والطعام الفاخر والفنون. ويطل الفندق في الجانب الأوروبي من إسطنبول على مناظر خلابة فوق البوسفور وجزر الأمراء.

وتتميز كل من الغرف والأجنحة البالغ عددها 185 وال 66 شقة فندقية التي تعد بين الأكبر في المدينة، بنوافذ واسعة تغطي واجهات كاملة من الأرضية حتى السقف، إضافة إلى البرندات الخاصة. أما الديكورات الداخلية فتشمل مجموعة كبيرة من اللوحات المعاصرة بعضها رسمت بأيدي فنانين محليين سمحوا للفندق بعرضها. وتتمتل لمسة رافلز الاصيلة في خدمة الخادم الشخصي الأسطورية والتي تمتد حاليا من سنغافورة إلى مختلف فنادق الشركة حول العالم.

ويوفر منتجع رافلز الصحي خدمات مميزة تشمل الصيدلية العضوية والمسبح الخارجي، حيث المناظر التي لا تنسى المطلة على سماء إسطنبول. ويوجد في الفندق مطاعم فاخرة وباران هما: "غرفة الشمبانيا" ونسخة جديدة من ال Long Bar يضيف لمسة اسطنبولية خاصة لهذا البار السنغافوري الأصل، بحيث يجب أن لا يفوت زيارتها الأصلي يجب ان لا يفوت أحد مشاهدتها والاستمتاع بها.

رافلز إسطنبول مقصد جديد يشرف على المدينة القديمة فوق البوسفور، حيث تتجسد الرفاهية الحديثة إلى جانب التراث والثقافة لتشكل واحة عصرية ترحب بأولئك الذين يجيدون ويحبون السفر إلى المدن الخالدة التي تتجاوز حدود الزمان.

:نبذة عن رافلز

تعد فنادق ومنتجعات رافلز علامة تجارية مرادفة للفخامة بحيث يعود تاريخها إلى عام 1887 حين فتح فندق رافلز الشهير على مستوى العالم ابوابه في سنغافورة. وتضم المجموعة الشهيرة اليوم، اثني عشر فندقا في العديد من أفضل مدن العالم وأماكن السياحة من بينها باريس وإسطنبول وجزر سيشلز.

وهناك العديد من المواقع المثيرة مع فنادق جديدة يتم العمل على تطويرها في مدن عديدة مثل وارسو وجدة. وسواء كان الفندق في منطقة معزولة او وسط مدينة تنبض بالحياة، فكل فندق من فنادق رافلز يعد واحة من الهدوء والسحر وخليط رائع من الثقافات وأساليب الحياة، اذ ان لكل فندق منها قصة خاصة به يرويها.

وبوصفه جزءا من فنادق اكور ، مجموعة رائدة عالميا في السفر واللايفستايل والإبتكار الرقمي، والتي تمنح تجريبات فريدة من نوعها في أكثر من 4000 فندق ومنتجع وشقق فندقية حول العالم، يفتخر رافلز بالإعتماد على جوهرته وسلسلته الخالدة،ليقدم خدمات متجذرة وشخصية ومحترمة للضيوف الذين اعتادوا السفر.

للمزيد من المعلومات والحجوزات، الرجاء زيارة موقع رافلز الالكتروني www.raffles.com/istanbul