المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024

ثمّن مبادرات "الغرفة" ورجال الأعمال.. الأمير جلوي بن عبدالعزيز:

ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 10-12-2017 09:17 مساءً 6.9K
المصدر -  ثمّن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، المبادرات الوطنية التي تقدمها الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة، والوقفة الصادقة والشجاعة التي أثبتها رجال الأعمال منذ انطلاقة عملية عاصفة الحزم.

جاء ذلك أثناء اطلاع سموه في مكتبه بديوان الإمارة، صباح اليوم، على تقرير احتفالية "كلنا الحد الجنوبي"، عرضه رئيس مجلس إدارة الغرفة محيميد بن صالح آل شرمة، والأمين العام صالح بن حمد كرحان.

وأعرب سموه عن فخر الوطن والشعب الأبي الكريم بما يقدمه رجال القوات العسكرية على الحد الجنوبي، والذي تجسّد في كثير من الفعاليات والمشاركات، بجميع مناطق المملكة، استشعارًا منهم بأن الوطن يستحق أكثر الكثير.

ونوّه سموه بمواقف أهالي المنطقة، الذين تسابقوا في تقديم الغالي والنفيس في سبيل الوطن والذود عن حياضه، متسلحين بالإيمان، صامدين على ثرى الآباء والأجداد، الذين سجلوا مواقف مشرّفة في توحيد هذه البلاد المباركة.

وأكّد رئيس مجلس إدارة الغرفة، أن المبادرات التي أطلقتها الغرفة، واجب تجاه الوطن الغالي، انطلاقًا من الحب والولاء لهذا الكيان العظيم، وقادته الحكماء ـ أيدهم الله ـ، وعرفانًا بما يقدمه الجنود البواسل لصون أمنه واستقراره.