المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 8 مايو 2024
دورتموند يتحضر لاقالة بوس
هدى الخطيب
بواسطة : هدى الخطيب 10-12-2017 12:53 مساءً 6.8K
المصدر - هدى الخطيب  يبدو أن بوروسيا دورتموند الألماني يتحضر لاقالة مدربه الهولندي بيتر بوس بحسب ما يتم تداوله، لاسيما أنه دعا وسائل الاعلام الى مؤتمر صحافي يعقده ظهر الأحد من أجل التطرق الى "الوضع الرياضي".

ودعا دورتموند الى المؤتمر الصحافي بعد الهزيمة التي مني بها الفريق السبت في الدوري المحلي على ارضه ضد فيردر بريمن القابع في المركز السابع عشر قبل الأخير.

ويمر دورتموند بفترة صعبة للغاية، إذ لم يذق طعم الفوز في الدوري المحلي منذ 30 ايلول/سبتمبر الماضي حين تغلب على اوغسبورغ 2-1، ثم فشل بعدها في تحقيق الفوز في أي من مبارياته الـ12 التالية في الدوري ومسابقة دوري ابطال اوروبا التي ودعها من دور المجموعات دون اي انتصار (4 هزائم وتعادلان).

ومنذ فوزه الأخير على حساب اوغسبورغ، مني دورتموند بقيادة بوس الذي استلم المهمة الصيف المنصرم، بسبع هزائم مقابل اربعة تعادلات وهو يحتل موقتا المركز السابع في الدوري بفارق 13 نقطة عن غريمه بايرن ميونيخ حامل اللقب والمتصدر.

ويبدو أن ادارة النادي التي اعربت طيلة هذه الفترة الصعبة عن مساندتها لمدرب اياكس السابق الذي خلف توماس توخل في حزيران/يونيو الماضي، وجدت نفسها مجبرة على التغيير وقد حسمت أمرها بهذا الشأن بعد خسارة السبت أمام بريمن، وذلك بحسب وسائل الاعلام المحلية.