المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024

نيابه عن أمير جازان

حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 09-12-2017 06:15 مساءً 18.0K
المصدر -  رعى سعادة وكيل أمارة منطقة جازان المساعد لشؤون التنمية الأستاذ أحمد بن عبدالله زعله نيابة عن صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان حفل تكريم سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان الأستاذ علي بن أحمد الحربي بمناسبة تقاعده مساء البارحة بمقر المركز الثقافي بمنطقة جازان والذي نظمه أهالي المنطقة بالتعاون مع فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان وغرفة جازان.

حيث بدأ الحفل الذي قدمه المذيع السعودي المتألق بقناة العربية محمد الطميحي بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لأهالي المنطقة ألقاها نيابة عنهم شيخ شمل قبائل الحسيني والنجوع الشيخ إبراهيم الذروي تلاها قصيدة شعرية للشاعر الكبير احمد الحربي عقب ذلك شاهد الحضور التي أكتظت بهم قاعة المركز الثقافي عرضاً مرئياً لمسيرة المحتفى به وإنجازاته الكبيرة خلال مسيرة عطاء أمتدت ل٣٤ عاماً.

تلاه كلمة لرجال الأعمال بمنطقة جازان قدمها نيابة عنهم الاستاذ علي المشرقي

عقبها تحدث سعادة وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السابق الأستاذ عبدالروؤوف القايدي بكلمة عن المحتفى به وكيف كانت مواقفه الدائمة وجهوده الدؤوبه للرقي بالعمل وكيف كانت نظرته الثاقبة المقنعة في كثير من ورش العمل التي عقدوها معاً بالوزارة.

وما أن أنهى كلمته حتى صعد نجل المحتفى به الأستاذ محمد بن علي الحربي المنصة مفاجئاً أباه وجميع الحضور بكلمة أبلغ فيها الوصف وأعجز الكلمات وخلطت المشاعر بالعبرات بعد أن سرد للحضور مواقف والده معه وأخوته عندما يتعلق الأمر بالعمل ومصالح الناس مختتماً كلمته (بشكراً أيها الأب العظيم).

وفي خضم المشاعر التي أكتساها الحضور بكلمة الأبن البار لم تتوقف المفاجأة حتى تبعتها أخرى ولكن هذه المرة من معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة سابقاً الدكتور مفرج الحقباني حيث بعث برسالة صوتيه قال فيها: أعتذر ابا أحمد لعدم تمكني من حضور حفل تكريمك لظروفي الخاصة ولكني وبعد أن ترجلت من كرسي الوظيفة أردت أن يعلم جميع الحضور وغيرهم بأنني وأبان عملي كوزيراً لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية كنت بحضرة شخصية عظيمة سندتني بمنطقة جازان الغالية شخصية أتسمت بالوطنية والرجولة في التغلب على مشقات العمل وتخليصها على الوجة الأكمل فكانت ثقتي به كبيرة وكبيرة جداً.

وأختتم معالية رسالته بقوله إن كان أهالي جازان يحتفون بك هذا المساء شكراً .. فأني أشاركهم لأقول لك شكراً أبا أحمد فقد كنت خير الزميل والمعين سائلاً الله عز وجل لك التوفيق في حياتك القادمة.

وفي ختام الاحتفال قام سعادة وكيل أمارة منطقة جازان المساعد والأهالي ومحبي المحتفى به بتقديم الهدايا والدروع التذكارية له.

عقبها توجه الجميع لتناول طعام العشاء المعد بهذه المناسبة في بهو المركز.