المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
السبيعي يتفقد جاهزية مدني بيشة
سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 09-12-2017 10:18 صباحاً 6.4K
المصدر -  تفقد مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير، اللواء حزمي بن شلاش السبيعي، في جولة ميدانية، يوم أمس الأول، سير العمل بإدارة الدفاع المدني بمحافظة بيشة، متضمنة كافة المراكز ووحدات الدفاع المدني بالمحافظة.

وجرى خلال الجولة الاجتماع بكافة الضباط والأفراد بالإدارة ومراكزها الميدانية، والوقوف على مستوى الأداء والتجهيزات الآلية والفنية الميدانية، وجاهزيتها في التدخل في الحوادث المختلفة، ومناقشة معوقات الأداء وما يرصد من ملاحظات وكيفية تقويمها ومعالجتها.

كما تم خلال الجولة إجراء تمارين فرضية على الآليات والمعدات للتأكد من قدرة العاملين عليها والوقوف على تنظيم العمل الإداري والمكتبي بالإدارة وسجلات الكشف الوقائي بالمحافظة.

كذلك شملت الجولة الوقوف على سد الملك فهد ببيشة؛ للاطلاع على آلية العمل به والإنذار وكيفية التنسيق مع فرع المياه بالمحافظة؛ للاستفادة منه في أعمال تحليل المخاطر والتدريب على أعمال الغوص والإنقاذ.
كما تضمنت الجولة زيارة لمحافظ بيشة، محمد بن سعيد بن سبرة، بمكتبه بمقر المحافظة، تم خلالها مناقشة تفعيل وإنفاذ ما تم اعتماده من توصيات بلجنة الدفاع المدني الرئيسية بالمنطقة في اجتماعها الماضي برئاسة سمو أمير المنطقة فيما يخص المحافظة.

وفي ختام الجولة أكد اللواء السبيعي على أهمية بذل المزيد من الجهد للرقي بأعمال الدفاع المدني بالمحافظة.