المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024
عادل آل ضويعن.- نجران
بواسطة : عادل آل ضويعن.- نجران 07-12-2017 01:46 مساءً 16.0K
المصدر -  ضمن الأسبوع الثالثة عشر من دوري الامير فيصل بن فهد لدرجة الأولى شهد الجولة تعثر الطائي والحزم في مواصلة الانتصارات الوحدة ينفرد بالصدارة ضمك وجدة يفاجؤون المجموعة والمجزل إلى الفوز الثاني .

المجزل * الوطني

أستطاع نادي المجزل من كسب لقاء الوطني على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بهدف وحيد في د. (65)لايركيور جوزيه جونيور ضربة جزاء ليصل المجزل عند النطفة 16 في المرتبة لـ11 فيما الوطني عند النقطة 14 بالمركز الـ14 .

الخليج * هجر

أستضاف نادي الخليج من سيهات على ملعبة نادي هجر من الأحساء وأنتهى اللقاء بفوز الضيوف بثلاثية مقابل هدف وحيد للخليج وشهد اللقاء عدد من البطاقات الملونة سجل لاعب هجر عبد الله عثمان في د.(8) أول اهداف اللقاء ليضيف بعدها اللاعب فيصل الجمعان الهدف الثاني في د.(54) وتمكن اللاعب البرازيلي لنادي الخليج جورجي دي سيلفا تخليص الفارق في د.(86) ولكن هجر تدارك الفارق وعزز هدفه الثالث عن طريق لاعبه عبد الله عثمان في د.(72) ليضيف الهدف الشخصي الثاني له علي مستوى المباراة ليصبح لهجر 20 نقطة بالمركز الرابع فيما الخليج على رصيده السابق 17 نقطة بالمركز السابع.

النجوم * القيصومة

ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يحتضن لقاء النجوم بضيوفه القيصومة الذي أنتهى بالتعادل السيلبي ليتقاسما نقاط اللقاء لكل منهما 13 نقطة القيصومة يحتل المركز الـ14 والنجوم بالمركز الـ15.

الوحدة * نجران

المتصدر الوحداوي يستضيف نادي نجران على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع وكانت مباراة قوية بين الفريقين أنتهى اللقاء بفوز الأول بثلاثية مقابل هدفين سجل للوحدة اللاعب محمد القثامي في د.(15) ويضيف اللاعب وليد محجوب الهدف الثاني من ركلة جزاء في د.(35) لينتهي الشوط الاول بهدفين لفريق الوحدة وفي الشوط الثاني أستفاق نجران وتمكن من تسجيل الهدف الاول من ركلة جزاء عن طريق قائد الفريق حمد الربيعي في د.(51) من ركلة جزاء وبعد مرور 7 دقائق تمكن هداف الفريق اللاعب صالح آل دلعبة من أضافة هدف التعادل ولكن قبل نهاية اللقاء تمكن الوحدة من تسجيل هدف الفوز عن طريق لاعبة جابر عسيري (92) ليتصدر الوحدة ترتيب الجدول برصيد 24 نقطة فيما نجران على رصيده السابق 16 نقطة بالمركز التاسع.

الكوكب * العروبة

يستفيق نادي الكوكب على معلب الشعلة بالخرج بعد تغلبة على فريق العروبة بهدفين مقابل هدف سجل للكوكب اللاعب كرم برناوي في د.(31) من الشوط الاول ويسجل اللاعب يزيد الجميعة الهدف الثاني من عرضية سعيد الزهراني في د. (87) فيما سجل للعروبة اللاعب سالم الخيبري د. (60) ليرتفع رصيد الكوكب عند النقطة 16 في المركز الثامن فيما العروبة في نقاطة السابقة 18 بالمركز السادس.

الطائي * النهضة

على ملعب مدينة استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل يتلقى نادي الطائي خسارته من أمام ضيفة النهضة بهدفين مقابل هدف سجل لطائي اللاعب مشاري جديع العنزي في د.(13) من ضربة جزاء للنهضة سجل الهدف اللاعب جاسم الحمدان د . (62) وفي د.(90) تمكن النهضة من تسجيل الهدف الثاني ويلحق بالطائي بخسارة على أرضة ليبقي الطائي على رصيده السابق بـ21 نقطة بالمركز الثالث فيما النهضة بالمركز العاشر برصيد 16 نقطة.

ضمك * الحزم

يعود نادي ضمك استعادة عافيته بعد التغلب على ثالث الترتيب نادي الحزم بهدفين مقابل لا شيء سجل اللاعب محمد فؤاد د.(7) واضاف اللاعب سعيد حزام في د.(90) ليصبح في رصيد ضمك 14 نقطة بالمركز الـ13 فيما الحزك برصيد 21 نقطة بالمركز الثاني.

جدة * الشعلة

على ملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز جدة جمع لقاء نادي جدة بفريقالشعلة من الخرج وأنتهى اللقاء بفوز الضيوف بهدفين مقابل هدف جاء هدف جدة د.(16) فيما الشعلة قلب نتيجة المباراة في د.(84) سجل هدف التعادل اللاعب مسفر البيشي ويعزز النتيجة في د.(90) اللاعب وصل الذويبي ليصبح لشعلة رصيد 20 نقطة بالمركز الخامس فيما جدة في مركزه الاخير برصيد 11 نقطة.

مقتطفات من الجولة الثانية عشر : -

· أسرع هدف في الجولة للاعب محمد فؤاد من ضمك في مرمى الحزم

· شهدت الجولة ثلاث ركلات جزاء مسجلة .

· بطاقة حمراء وحيدة من نصيب لاعب الخليج أحمد حسن مشقي



ترتيب الهدافين بالدوري الدرجة الأولى بعد الجولة الثالثة عشر :-