المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 07-12-2017 01:43 مساءً 10.9K
المصدر -  أكدت بلدية غرب الدمام استمرارها في عمليات ضبط «نهل الرمال»، وضبط المخالفين، وتطبيق العقوبات والجزاءات النظامية المترتبة على ذلك.

وكشف رئيس بلدية غرب الدمام المهندس فيصل بن عبد الهادي القحطاني، أن فرقة من بلدية غرب الدمام بالتعاون مع إمارة المنطقة الشرقية والشرطة وإدارة المجاهدين، توجهت مساء أمس الأربعاء الموافق ١٨/٠٣/١٤٣٩هـ، إلى موقع في منطقة غرب الدمام وتحديدا جنوب مخطط الفرسان بالقرب من الحي السكني، وذلك بعد التنسيق تمت مداهمة الموقع على الفور وضبط شيول واحد و ١٠ شاحنات تقوم بعملية سرقة الرمال، مشيرا الى أنه تم حجز جميع المعدات المضبوطة وإيداعها الحجز، تمهيدا لإحالتهم للجهات المختصة واستدعاء ملاك تلك الشاحنات والمعدات وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية بحق المخالفين.

و شدد القحطاني بأنه لن يتم التهاون في رصد وضبط مخالفي نهل الرمال في جميع الأحوال وتطبيق النظام بحقهم، لافتاً إلى أن هذا يعتبر تعدياً على الممتلكات العامة تستوجب العقوبة ويتم التهاون مع المخالفين وسيتم على القضاء على ظاهرة نهل الرمال، مؤكداً أن بلدية غرب الدمام تبذل جهوداً كبيرة مع الجهات ذات العلاقة في هذا المجال.

وثمّن تعاون إمارة المنطقة الشرقية والشرطة وإدارة المجاهدين والجهات الأمنية المختصة من خلال التعاون الكبير مع بلدية غرب الدمام أثناء عمليات ضبط سرقة الرمال.