المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
بواسطة : 07-12-2017 12:48 مساءً 10.9K
المصدر -  في زيارة مميزة قامت مدينة الملك عبدالله الاقتصاديه بتنسيق زيارة للجنة الصناعية الوطنية في مجلس الغرف السعودية ممثلة برئيسها المهندس أسامة الزامل وأعضاء اللجنة بالتعاون مع المهندس جاسم الشمري سفير الصناعة السعودية مؤسس ملتقى الصناعيين والمصدرين وبرفقة البروفيسور محمد بصنوي مؤسس مبادرة "لانهضة الا بالصناعة"
وقد كان على رأس مستقبليهم ايمن يوسف منسي الرئيس التنفيذي المكلف للوادي الصناعي و ريان مصطفى قطب الرئيس التنفيذي لميناء الملك عبدالله.
واطلع الزوار على مجمل قطاعات المدينة من ادارة هيئة المدن الاقتصادية وميناء الملك عبدالله والوادي الصناعي وناقشوا سبل التعاون في تطوير الفكر الصناعي في المدينة.
وتم الاطلاع على المناطق السكنية في المدينة ومعرفة مستويات الاسكان المقامة وكذلك المنطقة الترفيهه والرياضيه وملعب القولف الذي يعد اكبر ملعب ينشئ في المنطقة وتعرف الوفد على كبرى الشركات والمصانع الموجوده وتمت زيارة فندق البيلسان الذي يعتبر الفندق الوحيد في المدينة الاقتصادية.
وقد اكد جميع المسؤولين في المدينة عن سهولة الحصول على التصاريح المطلوبة وعن استعدادهم الدائم عن كامل الدعم والمساندة لجميع المستثمرين وخصوصا الصناع والمصدرين.