المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
عبدالله العاصمي
بواسطة : عبدالله العاصمي 05-12-2017 08:45 مساءً 14.3K
المصدر -  
قام سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور/عبده بن حسن الزبيدي بزيارة تفقدية على مستشفي الحجرة والمراكز الصحية بمحافظة الحجرة للإطلاع على سير العمل وتذليل الصعوبات والعقبات ودعم كافة الزملاء العاملين في الميدان ودراسة احتياجات وطلبات أهالي المحافظة ومراكزها من الخدمات الطبية والصحية كماتفقد سير العمل في عدد من المراكز الصحية بقطاع محافظة الحجرة وإطلع على سير العمل. حيث التقى بالأطباء والعاملين بالمستشفى والمراكز الصحية والمراجعين..

كما عقد إجتماع أشاد فيه بجهود المستشفى والمراكز الصحية والعاملين بها فيما يقدم من خدمات لأهالي محافظة الحجرة. مهيبا ببذل أقصى الجهود وتحقيق أعلى معايير الجودة في الخدمات الطبية والصحية والتثقيفية والتوعوية لأهالي محافظة الحجرة ومراكزها.
كما نوه بضرورة البدء في مشروع مستشفى الحجرة .

من جهته عبر مدير مستشفي الحجرة والمشرف العام على المراكز الصحية بمحافظة الحجرة الأستاذ/عيظه بن حامد المالكي عن بالغ شكره وتقديره لسعادة المدير العام على حرصه وإهتمامه ودعمه المتواصل في القطاع الصحي بمحافظة الحجرة وماحضوره إلا أكبر دليل على إهتمامه بتلمس احتياجات المواطنين في كافة محافظات المنطقة وقراها والإطلاع على سير العمل وتذليل العقبات أمام زملائه العاملين بالميدان .

سائلين الله تعالي التوفيق و الإخلاص في القول والعمل...