المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 06-12-2017 11:54 صباحاً 6.6K
المصدر -  نفذت بلدية محافظة الخفجي مؤخرا، حملة رقابية على مركز السفانية ومحطات الوقود، وذلك بهدف التأكد من سريان الرخص للمحلات وشهادات العاملين بهذه المنشآت، ونتج عنها اغلاق منشأتين ومصنع خرسانة .

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني، بأن البلية قامت بحملة موسعة على محطات الوقود ومركز السفانية وذلك للتأكد من التقيد بالاشتراطات الصحية للأغذية وسريان الرخص المهنية للمحلات والشهادات الصحية للعاملين بالمنشآت.

وقال أنه نتج عن هذه الحملة إتلاف ما يقارب (18)كيلو من اللحوم والدواجن غير صالحه للاستهلاك الادمي، و إغلاق منشأتين صحية وإغلاق مصنع خرسانه لمزاولة النشاط دون الحصول على ترخيص من قبل البلدية وتحرير عدد (5) إشعارات لمراجعة البلدية فيما تم تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات على جميع المنشآت المخالفة.

وأهاب المهندس الحميداني بالمواطنين والمقيمين أن يشاركوا البلدية حرصها عبر الالتفات لما يقدم لهم ولأبنائهم من أطعمة حفاظاً على صحتهم وسلامتهم، داعيا الجميع للإبلاغ عن الشكاوي والملاحظات البلدية من خلال التواصل على الرقم الموحد 940 عبر نظام بلاغاتي التفاعلي بأمانة المنطقة الشرقية