المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024

بحضور ضيف الشرف الفنان "صالح اليامي"

غازي بن نايف- الشرقية
بواسطة : غازي بن نايف- الشرقية 05-12-2017 10:56 مساءً 14.5K
المصدر -  
دشن مؤخرا نادي الطلبة السعودي في مدينة برمنجهام في المملكة المتحدة، فعالياته لدورته الـ37، في إحدى القاعات بوسط المدينة وتعتبر المدينة ثالث أكبر مدينة يقيم بها المبتعثون السعوديون، بحضور ضيف الشرف الفنان صالح اليامي ومشاركة عدد من منسوبي إدارات الأندية الطلابية في المملكة المتحدة و أعضاء من جمعية الطلبة العمانيين في برمنجهام.

وأعلن رئيس النادي السعودي في برمنجهام المحاضر بجامعة الطائف وطالب الدكتوراه بجامعة برمنجهام "سلمان بن صالح العوفي" عن رؤية النادي وأهدافه كما تطرق العوفي إلى أهمية العمل التطوعي والتشجيع على المشاركة فيه ، كما أشار إلى أن إدارة النادي تعمل باستمرارعلى رسم أبرز ملامح الخطط العملية لإظهار قدرات وإمكانيات الشباب السعودي في الإبداع والتميز من خلال العمل التطوعي.

وأضاف العوفي : لقد وفرت لنا الدولة -حفظها الله- ما يساعدنا على تحقيق أهدافنا، ومما وفرته -حفظها الله- لنا في مدن الابتعاث المختلفة, الأندية الطلابية التي تلقى الدعم من الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين في لندن, لتكون هذه الأندية حلقة وصل دائمة للمبتعثين ولتكون داعماً لهم في مدنهم المختلفة.

وأعلن العوفي عن تشكيل عدد من اللجان لخدمة الطلاب المبتعثين في بلاد الغربة وتأسيس مجلس استشاري للنادي ويضم مجموعة من الزملاء المبتعثين الذين لديهم الخبرة والدراية الكافية في تحقيق أهداف النادي وتطلعاته.

وأشار العوفي إلى أن النادي عبر مجلس إدارته الحالية عكف على عقد شراكات عديدة مع عدد من المؤسسات في برمنجهام لدعم النادي وتقديم الخدمات للطلبة المبتعثين، وتسهيل مهمتهم ومحاولة تلبية جميع طلباتهم.

واحتوى حفل تدشين الأنشطة على مجموعة من الفقرات المتميزة كحلقة نقاش عن “الأندية الطلابية الواقع والمأمول” التي سُلط الضوء فيها على التعريف بالأنديه الطلابية وأهميتها وكيف يتم دعم الأنشطة والتعاون من المبتعثين والتواصل الإعلامي لإبراز أنشطة النادي ، كما قدم الفنان صالح اليامي مجموعة من الشيلات التي تفاعل معها الجمهور.

واختتم "العوفي" تصريحه بشكر الملحقية السعودية في لندن، على دعمها المتواصل والمتمثلة في الملحق السعودي في لندن، الدكتور عبدالعزيز المقوشي، والذي يولي الأندية السعودية والمبتعثين اهتمامًا كبيرًا، كما شكر العوفي مجلس إدارة النادي في دورته السابقة، وما قدموه من أعمال تليق بسمعة المبتعث السعودي، والذي يعتبر خير ممثل للملكة العربية السعودية.