المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024

نوه بدعم القيادة الرشيدة لكافة القطاعات العسكرية

ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 05-12-2017 09:21 صباحاً 9.1K
المصدر -  نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران بدعم اللامحدود الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله – لكافة القطاعات العسكرية والأمنية وذلك بتوفير الآليات والأفراد البشريه المدربة على أفضل سبل التقنية الحديثة ما جعلها تقوم بدورها المناط بها في خدمة الدين ثم الملك والوطن.

جاء ذلك خلال زيارة سموه إلى مقر الدوريات الأمنية بمنطقة نجران صباح اليوم الثلاثاء واستهل سموه جولته بمشاهدة قاعة الأمير نايف للمحاضرات المحاضرات بعد ذلك غرفة العمليات واستمع من مدير إدارة الدوريات العقيد علي بن محمد القحطاني إلى شرحاً مفصل حيال الدور الهام الذي يقوم به ضباط وأفراد غرفة العمليات إضافة إلى آلية التنسيق مع جميع الجهات الأمنية والخدمية الأخرى .

بعد ذلك قام سموه بجولة تفقديه على مكاتب مقر الدوريات الأمنية وشعبة الحاسب الآلي .

وفي ختام جولته قام سموه بتسجيل كلمة بهذه المناسبة في سجل الزيارات وتسلم هدية تذكارية .

وعلى صعيد آخر قام سمو نائب أمير منطقة نجران بتوزيع برشورات والورود للقادمين لمنطقة نجران خلال جولته التفقدية لمركز التفتيش بشليا شاهد من خلالها التجهيزات المتوفرة والتي يعمل عليها أفراد مركز نقطة شليا .

وفي ختام جولته أثنى سموه بدور الهام الذي يقوم به رجال الدوريات الأمنية إلى جانب زملائهم من رجال الأمن العام وتفانيهم في أداء عملهم ، مؤكدًا أن تلك الجهود الموفقة كان لها الأثر الكبير في تحقيق ماتصبوا إلى قيادة الرشيدة في تحقيق الأمن والأستقرار لهذه البلاد المباركة .
رافق سموه خلال جولته مدير شرطة منطقة نجران اللواء صالح بن علي الجلعود .