المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024

الأمير فيصل بن عبدالرحمن: جمعية أعمال تسعى لتحقيق التنمية المستدامة للأسر المنتجة وتعزيز فرصها التمويلية

أكد تضافر الجهود لتحويل الفئات المستهدفة من الرعوية إلى التنموية وفق رؤية 2030
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 04-12-2017 02:12 مساءً 10.3K
المصدر - الرياض ـ حمد الجمهور  أكد صاحب السمو الملكي الأميرـ فيصل بن عبد الرحمن بن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية وتمويل الأسر المنتجة بمنطقة الرياض ( أعمال) أن جمعية أعمال تسعى لتحقيق التنمية المستدامة للأسر المنتجة وتعزيز فرصها التسويقية وإقامة الدورات التدريبية لها وإيجاد منافذ بيع دائمة ومؤقتة لعرض وبيع منتجاتها وتسهيل حصولها على التمويل.

وأضاف سموه يأتي ذلك لتحقيق الحياة الكريمة والاكتفاء الذاتي للأسر المستفيدة، وتحسين مستواها المعيشي، وتذليل كافة الصعاب التي تحول دون تحقيق تطلعاتها المستقبلية.

واعرب عن شكره وتقديره، لبنك الجزيرة لرعايته الدورة المعتمدة التي انطلقت غرة ربيع الأول وامتدت لـ 13 يوما، بعنوان ( صيانة الجوالات والأجهزة الذكية) استفاد منها نحو 100 شاب انهوا 60 ساعة تدريبية في صيانة الأجهزة الذكية.

وأضاف " لا شك أن هذا الدعم يأتي امتدادا للدور الاجتماعي والوطني لبنك الجزيرة، واستشعارا منهم بأهمية المشاركة في المسؤولية الاجتماعية وهو ما يترجم الدور التكاملي بين القطاع الخيري والقطاع الأهلي الذي أكدت عليه الرؤية الطموحة للمملكة 2030 ، ودعت إلى تضافر الجهود لتحويل الفئات المستهدفة من الرعوية إلى التنموية.