المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024
عادل آل ضويعن.- نجران
بواسطة : عادل آل ضويعن.- نجران 03-12-2017 01:03 مساءً 10.7K
المصدر -  ضمن الأسبوع الثانية عشر من دوري الامير فيصل بن فهد لدرجة الأولى شهد الجولة تعثر نجران في مواصلة الانتصارات والطائي يتأخر عن العروبة بهدف والوحدة يعتلي الصدارة رغم تأجيل لقاءين له وتعادل المتصدر والوصيف والثالث في النقاط

الشعلة * الخليج

على ملعب نادي الشعلة بالخرج أستضاف فريق الشعلة نادي الخليج وأنتهى اللقاء بفوز الشعلة بهدفين مقابل هدف وكان البدء بالتسجيل نادي الخليج في د. (36) جليمار دي سيلفا وأنتهى الشوط الاول بهذي النتيجة واستفاق الشعلة بتسجيله هدفين عن طريق عبد الله القيسي في د. (71 - 94) ليرتفع رصيد الشعلة إلى 17 نقطة في المركز السابع فيما الخليج على نقاطة السابقة 17 نقطة بالمركز السادس.

العروبة * الطائي

أستضاف نادي العروبة على ملعبة نادي الطائي من حائل وأنتهى اللقاء بهدف وحيد لفريق العروبة حيث جاء أسرع هدف في الدوري في د. (1) حسن طاهر الصندل ليرتفع رصيد العروبة إلى 18 نقطة بالمركز الرابع فيما الطائي بالنقطة رقم 21 وتراجع للمركز الثالث.

نجران * المجزل

على أستاد الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة أستضاف نادي نجران فريق المجزل وأنتهى اللقاء بفوز فريق المجزل بهدفين مقابل هدف وكان نجران البادئ عن طريق هدافة اللاعب صالح ال دلعبة في د. (17) وقبل نهاية الشوط الاول تمكن المجزل من تعادل في د.(42) عن طريق اللاعب سيديفالدو بيريرا من ركلة ضربة جزاء لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي هدف لكل منهما وفي الشوط الثاني أستطاع المجزل أضافة الفوز عن طريق اللاعب لايركيور جوزيه جونيور في د.(84) ليرتفع رصيد المجزل في النقطة رقم 13 في المركز الـ12 فيما نجران بالمركز الثامن برصيد 16 نقطة.

هجر * الوحدة

على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية أنتهى اللقاء الذي جمع الفريقين بالتعادل السلبي حيث تقاسما نقاط المباراة ليعتلي الوحدة صدارة الترتيب برصيد 21 فيما هجر بالمركز الخامس برصيد 17 نقطة .

القيصومة * الكوكب

شهدت هذا اللقاء على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن مهرجان للاهدف قوامها 10 أهدف لصالح الكوكب حيث تمكن القيصومة من تسجيل 4 أهداف جاءت عن طريق اللاعب فهد هدل الشمري بهدفين في د ( 5 – 67 ) واللاعب فيصل خليفة مجرشي في د.(76) وبعد مرور دقيقة من ركلة جزاء سجل اللاعب معاذ عفاته فيما كان نصيب الكوكب ستت أهداف سجلة عن طريق عبدالله محمد الدوسري في د.(27) وهدفين للاعب يزيد الجميعة في د (32 – 75) ومن ركلة جزاء يضيف اللاعب فيصل الجهني في د.(75) ويختتم الأهداف اللاعب تميم الدوسري في د.(81) ليصبح للكوكب 13 نقطة بالمركز العاشر وللقيصومة 12 نقطة في المركز الـ13 نقطة .

الحزم * النجوم

الحزم يعود بقوة في هذا اللقاء بعد فوزة بهدفين على ارضة سجلهما اللاعب حامد طلب المقاطي في د.(17) واضاف الهدف الثاني اللاعب عبدالفتاح محمد آدم في د.(66) ليرفعوا رصيد الفريق إلى 21 نقطة في وصافة المجموعة فيما النجوم بالركز الـ14 برصيد 12 نقطة.

الوطني * ضمك

على أستاد مدينة الملك خالد بن عبد العزيز بتبوك جمع الوطني بفريق ضمك من خميس مشيط وأنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي هدفين لكل منهمت سجل للوطني في الدقيقة (68 - 92) اللاعب هارون عيسى فيا تمكن النجوم التسجيل عن طريق حسن شرحيلي في د.(6) والهدف الثاني عبدالله محمد مجرشي في د.(52) ويتقاسما نقاط اللقاء ليصبح للوطني 15 نقطة بالمركز التاسع ولضمك 11 نقطة بالمركز الـ15.

النهضة * جدة

وفي الساحل الشرقي علىاستاد الأمير فهد بن سلمان بنادي النهضة أنتهى اللقاء الذي جمع الفريقين بالتعادل الأيجابي لكل منهما سجل لنهضة اللاعب محمد اودو د.(62) ولضيوف اللاعب نبيل محمد في د.(55) ليصبح لكل فريق منهما نقطة ليصبح رصيد جدة 11 نقطة بالمركز الـ16 ولنهضة 13 نقطة بالمركز الـ11.

مقتطفات من الجولة الثانية عشر : -

· أسرع هدف في الدوري من نصيب اللاعب حسن طاهر الصندل من نادي العروبة

· شهدت الجولة ركلتين جزاء مسجلة .

· أربعة لاعبين يسجلون هدفين وهم فهد الشمري من القيصومة ، وعيسى هارون من الوطني عبد الله القيسي من الشعلة ، يزيد الجميعة من الكوكب وجيمع اللاعبين انديتهم كسبت اللقاءات.



ترتيب الفرق بعد الجولة الحادي عشر :-