المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 02-12-2017 05:03 مساءً 28.1K
المصدر -  بالتعاون مع الإتحاد الرياضي العالمي الإمريكي (WSF ) ستكون المرأة السعودية على موعد مع العرض الأول للأزياء الرياضية النسائية والمقام بمدينة الرياض في الفترة مابين 20 إلى 23 من جماد الأولى 1439هـ الموافق 6 إلى 9 فبراير القادم 2018 م .
ويأتي تنظيم هذا المعرض والفعاليات المصاحبة لة متماشية مع رؤية المملكة 2030م وتوجهات الهيئة العامة للرياضة برئاسة معالي المستشار / تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ ومتوافقة مع جهودهم المبذولة في دعم الرياضة المجتمعية بشكل عام وتمكين المرأة السعودية وتنمية قدراتها ومواهبها الرياضية بشكل خاص .
وحول فكرة المعرض والهدف منة قال المشرف العام للفعالية الإستاذ / إبراهيم باحاذق أن هذا الحدث يعتبر الأول من نوعة والجديد في مضمونة وستكون منصة لخلق العديد من الفرص الإستثمارية الكبيرة والواعدة لرواد ورائدات الأعمال في مجال الأزياء الرياضية وملتقى توعوي موجة للأسرة والمجتمع بأهمية الأزياء الرياضة وتأثيرها الصحي والنفسي .
وأضاف بأن الفعاليات المصاحبة للمعرض ستشمل على العديد من العروض والألعاب البدنية والذهنية يقدمها نخبة من المدربات السعوديات , وتتضمن كذلك دورات تثقيفية وإرشادية عن الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي , وعرض أزياء للملبوسات الرياضية والتعريف بها .
وأضاف أن من المقرر في اليوم الأخير للفعالية تقديم فقرة مخصصة لرياضة الفروسية عبارة عن مسابقة لقفز الحواجز يقدمها مجموعة من الفارسات السعوديات المحترفات وعرض خاص عن مستلزمات وملبوسات ركوب الخيل .
وعن إمكانية تنظيم المعرض خارج منطقة الرياض أجاب الإستاذ باحاذق بأن ذلك ضمن الخطط المستقبلية وستكون النسخة القادمة في مدينة جدة وتليها بأذن الله تنظيم المعرض في عدد من مناطق مملكتنا الحبيبة .