المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 17 مايو 2024
الكاتبة منار مليباري تدشن كتابها الأول( قصر كاريل هولتر) السبت 28 ربيع الأول المقبل .
محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله
بواسطة : محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله 29-11-2017 06:30 مساءً 12.3K
المصدر - زينب هوساوي  
تستعد الكاتبة الروائية منار مليباري تدشين كتابها الأول ( قصر كاريل هولتر ) يوم السبت 28 ربيع الأول 1439 هـ وذلك في معرض جدة الدولي للكتاب .
الكتاب يعد الإصدار الأول للكاتبة ويتضمن التدشين حفل يلقي الضوء على الرواية وتفاصيلها .
التقت صحيفة غرب الإخبارية بالكاتبة الروائية منار مليباري حيث أوضحت أن روايتها استغرقت في كتابتها ما يقارب الستة أشهر كمجرد الكتابة ، أما بالنسبة للتصميم تقول إنها اعتمدت فيها على نفسها ومن إخراجها .
وعن الرواية أشارت الكاتبة أنها رواية خيالية خطرت لديها كفكرة بالصدفة إلى أن اكتملت بفضل الله وتدور احداثها عن قصر مهجور في فرنسا في حقبة زمنية معينة تجري فيها أحداث يتم فيها اكتشاف أسرار القصر غير المتوقعة مع نهاية صادمة أتركها للقراء ليستمتعوا بتفاصيلها . كما أشارت أن الرواية نالت إعجاب العديد من المهتمين بهذا النوع من القصص والروايات .
وأضحت أنها تهدي هذا العمل إلى والديها وإخوتها ولكل من دعمها لنجاح هذا العمل .

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء