المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 26 مايو 2024

بحضور المحافظ وعدد من المسؤولين

سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 29-11-2017 07:26 صباحاً 9.6K
المصدر -  
افتتح معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي مساء اليوم الثلاثاء 10 ربيع الأول 1439هـ ورشة العمل التدريبية في القيادة الإبداعية لمديري الإدارات الحكومية بالمحافظة تقدمهم سعادة محافظ بيشة الأستاذ محمد بن سعيد بن سبره، وبحضور وكلاء ومسؤولي الجامعة ،
وأكد معالي مدير الجامعة في كلمة افتتاحية على أهمية التدريب والتأهيل في منظومة الأعمال المختلفة ومن بينها الأعمال الحكومية التي تحظى بعناية ودعم القيادة الرشيدة من خلال رؤية المملكة 2030. مرحبا بجميع الحضور في الورشة التي تمثل ثمرة حرص الجهات والإدارات المختلفة بالمحافظة على التعاون والتطوير بما يعود بالنفع ويحقق المصلحة العامة.
كما ألقى سعادة محافظ بيشة كلمة شكر فيها معالي مدير الجامعة ومنسوبيها على تنظيم ورشة العمل في القيادة الإبداعية . متمنيا أن تحقق أهدافها وتحقق الفائدة للجميع.
وقدم الورشة التي تستمر حتى مساء يوم الخميس المقبل، الدكتور سعد بن بركي حمدي المسعودي زميل مركز القيادة الأكاديمية بوزارة التعليم مدير مركز تطوير التعليم الجامعي بجامعة الملك عبدالعزيز.
وتهدف الورشة إلى ترسيخ مفهوم القيادة الإبداعية وتطبيق متطلباتها على مستوى الفرد والقطاعات الحكومية، وتطوير مهارات المتدربين في مجالات ومهارات القيادة الابداعية. وقد بدأت ورشة العمل ببحث المفاهيم والمصطلحات المتعلقة بالقيادة الإبداعية، وأساليب التفكير المنطقي والتفكير الجانبي الإبداعي.
يشار إلى أن تنظيم جامعة بيشة لهذه الورشة من خلال عمادة التطوير والجودة ، يأتي في إطار اهتمام الجامعة بخدمة المجتمع وتنمية قطاعاته معرفيا ومهاريا وتقديم مسؤوليتها المجتمعية للوصول لإحداث التنمية المجتمعية المستدامة.