المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 28-11-2017 01:54 مساءً 6.3K
المصدر -  
كشفت بلدية وسط الدمام عن نتائج جوالاتها الرقابية في نطاق البلدية لشهر صفر من العام الجاري 1439 والتي نتج عنها إغلاق 363 منشأة تجارية وتوجيه 2722 إنذار وتحرير 4640 مخالفة.

وأوضح رئيس بلدية وسط الدمام المهندس عبد الله بن سند الشمري في بيان صحافي، أن البلدية كثفت الجولات الميدانية بهدف رفع المستوى الصحي والحضاري، والتي شملت الكشف على المنشآت التجاريّة والورش وضبط الباعة المتجولين.

وأشار الشمري بأن الحملات تمت لمختلف الأنشطة التجارية والصناعية ضمن برنامج الرقابة العامة والمتابعة المستمرة وعمليات التفتيش والحملات الميدانية المفاجئة للتأكد من مدى التزامهم بالاشتراطات اللآزمة لممارسة النشاط للحد من المخالفات التي قد تضر بصحة المستهلك وأن هذه الجهود تأتي ضمن مسئوليه البلدية تجاه الصحة العامة ومراقبة المنشئات وتقديم الخدمات بما يتماشى مع منظومة التطوير الشاملة والمشاريع الحضارية الراهنة والمستقبلية في حاضرة الدمام.

وقال أن البلدية قامت بتكوين لجنة مشتركة مع شرطة المنطقة الشرقية متمثلة في الضبط الإداري والدوريات الأمنيّة وذلك بهدف متابعة الأسواق والباعة الجائلين من العمالة السائبة في المنطقة، والتي نتج عنها مصادرات تجاوزت (5923) كرتون من الفواكه والخضروات الصالحة للاستهلاك الآدمي والتي تم تسليمها للجمعيات الخيرية حسب مذكرة التفاهم الموقعة من الجانبين.

ودعا الشمري جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، عن طريق خدمة 940 والذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات.