المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
أمير نجران يعتمد دراسة أولويات التنمية العمرانية
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 27-11-2017 06:15 مساءً 4.1K
المصدر -  أمضى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، رئيس مجلس المنطقة، على اعتماد دراسة أولويات التنمية العمرانية بالمنطقة ومحافظاتها، بإقرار مجلس المنطقة، في جلسته غير العادية المنعقدة ظهر اليوم، بقاعة الاجتماعات بديوان الإمارة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، نائب رئيس مجلس المنطقة.
ورفع سمو أمير المنطقة في مستهل الجلسة، باسم أهالي المنطقة، وباسمه، الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، ولصاحب السمو الملكي وزير الداخلية ـ حفظهم الله ـ على ما يولونه من رعاية كريمة وتوجيهات سخية تصب في خدمة المواطن الكريم.
وأطلع سموه مجلس المنطقة على تفاصيل ما تم استعراضه مع معالي وزير التعليم اليوم، بشأن الحالة التعليمية في المدارس الواقعة بمناطق الحد الجنوبي.
ورحب المجلس بانضمام مدير جامعة نجران، الدكتور فلاح بن فرج السبيعي، معربًا عن أمنياته له بالتوفيق في مهمته الجديدة، والعون لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ تجاه الوطن والمواطن.
إلى ذلك، عرض منسق إدارة المشروعات بوزارة الشؤون البلدية والقروية، المهندس هاني بن حسن زاهد، تفاصيل ومؤشرات دراسة أولويات التنمية العمرانية، والتي جرى إعدادها بالتنسيق المتواصل مع القطاعات الخدمية كافة.