المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 15 مايو 2024
مهند العمري- الرياض
بواسطة : مهند العمري- الرياض 24-11-2017 11:36 صباحاً 13.2K
المصدر -  

وقعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض اتفاقية شراكة مجتمعية مع شركة " ثقة " للرعاية الصحية التي تقضي بموجبها أن تقدم الشركة بطاقة خصومات مجانية في المجالات الطبية والتجميلية والترفيهية للطلاب والطالبات من أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين بمنطقة الرياض .
وجرى التوقيع من قبل مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي والمدير العام لشركة "ثقة " الأستاذ عبدالعزيز بن سعود العتيبي ممثلا للشركة, وبحضور مدير إدارة التعاقدات بالشركة الدكتور محمد عبدالحكيم ومدير مكتب "وفاء " الأستاذ مهيدب المهيدب والأستاذ حمود المشوح .
وعقب توقيع الاتفاقية، قدم مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي شكره لشركة ثقة والقائمين عليها على مبادرتهم الوطنية لخدمة هذه الفئة الغالية من أبناء الوطن مؤكدًا على أهمية الشراكة المجتمعية وتعزيز العلاقة بين التعليم ومختلف القطاعات التنموية لخدمة أبنائنا الطلاب .
من جهته عبّر مدير مكتب وفاء الأستاذ مهيدب المهيدب عن شكره لمدير عام التعليم الأستاذ ناصر الوهيبي ومدير شركة ثقة للرعاية الصحية الأستاذ عبدالعزيز العتيبي على عقد هذه الاتفاقية التي سيستفيد منها أكثر من 1000 طالب وطالبة من هذه الفئة الغالية على قلوبنا .