المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
الامير بندر بن ناصر يعلن استمرار فعالية فخر و اعتزاز في موسمها الثاني !!
فايزه عايض
بواسطة : فايزه عايض 20-11-2017 09:23 صباحاً 8.1K
المصدر -  اعلن صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود رئيس اللجنة العليا لفخر واعتزاز استمرار فعالية فخر و اعتزاز لموسمها الثاني الموجهه هذا العام الى المرابطين و المصابين من ابطال الحد الجنوبي ..

و اكد الامير بندر بن ناصر رئيس اللجنة العليا لفعالية فخر و اعتزاز ان هذه الفعالية ستقام بإذن الله كل عام في منطقة من مناطق مملكتنا الحبيبة لترسم و تسطر تضحيات رجال قواتنا المسلحة ابطالنا الاشاوس في الحد الجنوبي و تعريف الجمهور بالقيم الجميلة من خلال محاكاة واقع الميدان الحربي ..
واضاف سموه بانه سيتم الاعلان عن موعد و مقر تنفيذ فعالية فخر و اعتزاز في نستختها الثانية بعدما حققته من نجاح في نسختها الأولى التي اقيمت العام الماضي في محافظة جده مقدما شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله و ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله على دعمهما لنجاح مثل هذه المناسبات و الفعاليات الوطنية ..
واختتم الامير بندر بن ناصر بما تشهده بلاد الحرمين الشريفين من حراك تنموي في كافة الأصعدة السياسية و الاقتصادية و الامنية و الاجتماعية واعادة هيكلة مؤسسات الدولة و الاصلاح و التطوير في كافة اجهزة الدولة ..رافعا اسماء آيات الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على محاربته للفساد بكل انواعه من خلال انشاء لجنة عليا لمكافحة الفساد برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس وزير الدفاع و التي باشرت عملها فورا في ايقاف من ثبت تورطهم في قضايا فساد كاءن من كان .. سائلاً الله عز و جل ان يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي عهده الامين و مملكتنا و رجال امننا و شعبنا من كل مكروه .