المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
الكلية التقنية بــنجران تقيم مراسم قرعة بطولة الكلية لكرة القدم
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 19-11-2017 10:45 صباحاً 9.6K
المصدر -  
أقيمت اليوم مراسم القرعة لبطولة الكلية لكرة القدم والتي ستقام في ملعب الكلية التقنية بنجران وذلك برعاية عميد الكلية محمد بن علي زبعان الصقري .

ولقد حضر مراسم القرعة رئيس وحدة الأنشطة إبراهيم بن محمد آل دغرير وممثلي الأقسام التدريبية وتم مناقشة كل ما يتعلق بالبطولة وتم تحديد نظام البطولة وشروط المشاركة فيها وبعد ذلك اجريت القرعة .

وصرح رئيس وحدة الأنشطة بأن الكلية تحرص كل عام تدريبي على اقامة بطولة لكرة القدم وتوفير البيئة المناسبة للمتدربين لإبراز قدراتهم الرياضية وصقلها اضافة الى غرس مبدأ أن الرياضة وسيلة وليست غاية .

من جهته أِشاد عميد الكلية التقنية بنجران محمد بن علي زبعان الصقري بفكرة البطولة وإنها طريق إلى اكتشاف المواهب الكروية لاسيما وأن الكلية مليئة بالمواهب .

وذكر رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة علي بن عبدالله آل عتيق بأن القرعة اسفرت عن المواجهة الافتتاحية الأولى التي ستقام بين قسم التقنية الميكانيكية ومركز الدراسات العامة في الساعة الرابعة عصراً من مساء يوم الأربعاء القادم فيما تقام المباراة الثانية بنفس مساء يوم الأربعاء في تمام السابعة مساء بين قسم تقنية الحاسب الآلي وقسم تقنية المحركات والمركبات وسيستمر الدور التمهيدي حتى يوم الأربعاء الحادي عشر من الشهر الجاري ، في وقت سيتأهل أول فريقين من كل مجموعة للمربع الذهبي الذي سيقام يوم الأحد الخامس عشر من الشهر الجاري ، في حين أن المباراة النهائية والتتويج ستقام يوم الاربعاء الثامن عشر من الشهر نفسه .