المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
جمعية حماية الأسرة الخيرية بجدة تعقد جمعيتها العمومية للعام المالي 2016م
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 18-11-2017 12:32 مساءً 10.8K
المصدر -  
عقدت جمعية حماية الأسرة الخيرية بجدة اجتماع الجمعية العمومية للعام المالي 2016م، وذلك مساء الأربعاء الماضي بمقر الجمعية بأبرق الرغامة، برئاسة رئيس مجلس الإدارة الدكتورة فاطمة العقيل وحضور أعضاء مجلس الإدارة، ومشرفات مركز التنمية الاجتماعية بجدة، بالإضافة للأعضاء العاملين البالغ عددهم 21 عضو عامل .

بدأ الاجتماع بالترحيب بالحضور مع مقدمة الحفل سكرتيرة الجمعية، ثم قراءة آيات من القرآن الكريم ، تلا ذلك كلمة رئيس مجلس الإدارة الدكتورة فاطمة العقيل التي رحبت من خلال كلمتها بالحاضرين وقدمت جزيل الشكر والعرفان لمجهود كل من هو قائم بأعمال الجمعية خلال مسيرة عام كامل.
وبعدها ألقت مشرفة مركز التنمية الاجتماعية بجدة
كلمة شكرت من خلالها الجمعية على مجهوداتها وأوضحت تسخير جميع أجهزة الدولة لخدمة القطاع الغير ربحي من خلال العديد من المبادرات أهمها برنامج تمكين مع تمنياتها للجمعية بمزيدٍ من الريادة في العمل الاجتماعي .
وتم عرض انجازات الجمعية خلال العام المالي 2016م واهم البرامج والأنشطة التي قدمتها الجمعية والشراكات التي تم التعاقد معها وتم عرض نماذج من الحالات التي قدمت لها الجمعية الخدمات وتم عرض للخطط المستقبلية ومشاريع الجمعية لعام 2017م .
وانتهى الاجتماع بمناقشة الحضور وعرض الأفكار والخدمات وبعدها أعلنت رئيس مجلس الإدارة انتهاء الاجتماع شاكرة الجميع على الحضور .
الجدير بالذكر انه تم تشكيل لجنة مكونة من ثلاث اعضاء مهمتها إدارة عملية الانتخاب لأعضاء المجلس الجديد وفق الإجراءات التي تحددها المادة السابعة والعشرون من اللائحة الأساسية للجمعية وينتهي دورها بإعلان اسماء المرشحين لأعضاء مجلس الإدارة الجديد .