المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 16-11-2017 11:05 مساءً 12.0K
المصدر -  
وقف محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة ميدانياً مساء الأمس على تقاطعات الحزام الشمالي واستمع لشرح مفصل من مدير شعبة مرور محافظة بيشة العقيد مناحي شجاع السبيعي حول تطبيق الخطة المرورية لتنظيم الحركة المرورية وفك الاختناقات . مرور بيشة ممثلا فى قسم إدارة السير كثفت جهودها في كافة مناطق الازدحام مثل الأسواق والطرق الحيوية لايجاد انسيابية للحركة المرورية .
كما أعدت إدارة المرور خطة سير تهدف للحد من الزحام والعمل على فك الاختناقات وتسيير الحركة المرورية بسهولة ويسر لاسيما خلال ساعات الذروة خصوصاً في الفترة الصباحية التي تتزامن مع خروج الموظفين والطلاب ، وكذلك في الفترة المسائية التي تتزامن مع نهاية اليوم الدراسي.
كما دعا المرور قائدي السيارات إلى التعاون مع رجال المرور والالتزام التام بالأنظمة والقواعد المرورية من حيث الالتزام بالمسار الصحيح وتجنب الوقوف الخاطئ بكافة أنواعه وبالأخص بالقرب من المدارس وتجنب السرعة أو ارتكاب المخالفات المرورية الخاطئة التي تؤثر على سلامة مستخدمي الطريق .
يذكر أن التعديلات التي أحدثت مؤخراً في عدد من المواقع قد اعتمدت من مجلس التنسيق المروري في المحافظة الذي يضم عدداً من الجهات الحكومية .