المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 13 يونيو 2024
غازي بن نايف- الشرقية
بواسطة : غازي بن نايف- الشرقية 10-11-2017 12:34 صباحاً 25.1K
المصدر -  
مبادرة جديده تم تدشينها بمدينة بوسطن الأمريكية تحت مسمى منظمة "نعين ونعاون" للمبادارت التطوعية والانسانية ، تحت إدارة الناديين السعوديين في جامعة سوفك و جامعة ليسل.

حيث قام مؤخرا الطلاب المبتعثين في منظمة ”نعين ونعاون ” بعمل أول مبادرة تطوعية بنية الصدقة عن “شهداء وجنود الحد الجنوبي ” عندما قاموا بتوزيع وجبات غذائية للمساكين والفقراء والمشردين في حديقة بوسطن العامة بولاية ماسوشيستوس الامريكية.

وصرح رئيس النادي السعودي المبتعث "ريان ال جيلالي":

اللهم ادم نعمة الامن والامان واحفط قادتنا وحكومتنا الرشيده ، فقد تم بحمد الله انشاء مبادرة "بنيّة الصدقة لجنود و شهداء الحد الجنوبي" وهذه المبادرة هي عمل تطوّعي خيري من الطلاب المبتعثين في ولاية ماساتشوستس مدينة بوسطن، وتحديدا تمت بالاشراف من جامعتي Suffolk و Lasell.

وأضاف:

تعد هذه المبادره هي الاولى من نوعها في مدينة بوسطن ، وتم فيه توزيع ما يقارب ٧٥ وجبه غذائيه، والتي كان فيه العمل مشترك بين الجامعتين حيث تم فيه اعداد الوجبات الغذائيه في منازلنا الخاصه ، والذي شارك في هذا التنظيم العديد من الطلاب المتطوعين الشغوفين لتمثيل الاسلام والمملكه العربيه السعوديه بأفضل صوره، هؤلاء الطلاب يعدّون قدوة لنا وللجميع وهم قادة المستقبل بمساهمتهم وتقديم افضل ما لديهم.


ومن جانبه قال نائب الرئيس "بدر العقيل":

كان يوم جميل وشعور اروع وعمل باْذن الله لن ينقطع نعم يا وطني علمتنا الوفاء والحب وايضا العطاء فلن نقف أبدا.