المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
الصوان مديراً لرعاية الأولية بهروب
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 09-11-2017 04:22 مساءً 7.7K
المصدر -  أصدر مدير شؤون المراكز الصحية بالقطاع الغربي الاستاذ/ رشيد بن عيسى دحلان وانفاذاً لقرار مدير المراكز الصحية بجازان الاستاذ/ عيسى جعفري قراراً بتكليف الموظف/ يحيى أحمد حسين صوان مديراً لمركز الرعاية الأولية بمحافظة هروب حسب ما تقتضيه مصلحة العمل بحيث أن المكلف كان مشرفا للمراقبين الصحيين بالقطاع وايضا عضوا في المتابعة .

حيث قد أشاد بهذا القرار مدراء الدوائر الحكومية و مشائخ ووجهاء المحافظة ومنهم:
سعادة مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة هروب المقدم/ مبارك القحطاني بحيث بارك مدير إدارة الدفاع المدني تكليف الأخ/ يحيى بن أحمد حسين صوان من قبل مدير المراكز الصحية الاستاذ عيسى جعفري مشيداً بجهود المكلف متمنياً له التوفيق والسداد فيما كلف به .

كما أشاد شيخ هروب الشيخ/ سلمان بن محمد مفرح هروبي بقرار مدير المراكز الصحية بجازان الاستاذ عيسى جعفري بتكليف الاخ/ يحيى أحمد حسين صوان مديرا لمركز الرعاية الأولية بمحافظة هروب الذي سيسهم باذن الله لخدمة مراجعي المركز من أبناء المحافظة كما يأمل زيادة الدعم من قبل الادارة لجميع الاقسام إما الطبية والفنية كما قدم الشيخ شكره لسعادة مدير المراكز الصحية بجازان على هذا القرار وأيضا مدير القطاع الغربي على زيارته المتوالية لهدف الاستماع للاحتياجات وسماع صوت الاهالي ودعمه للمركز تحت إشراف إدارة المراكز .

وأيضا أشاد رئيس المجلس البلدي الاستاذ علي أحمد هروبي بأتخاذ مدير المراكز الصحية بجازان هذا القرار متمنين للأخ المكلف التوفيق والسداد في مهمته .

وعلق عضو المجلس المحلي الاستاذ/ علي يحيى الهروبي على تكليف الأخ يحيى أحمد صوان مديرا للمركز الصحي بأن هذه الخطوة ستسهم بإذن الله لخدمة الوطن والمواطن كما أن تغيير وتجديد بين فترة واخرى يسهم في انتاجية العمل ويبعث الحيويه والنشاط بين الكادر الصحي بالمستوصف ونسأل الله أن يعينه على تقديم المأمول منه وما يتطلعون إليه المواطنين من خدمات متمنين له التوفيق والسداد .

وثمن أحد أعضاء أصدقاء الصحة الشيخ علي بن عبدالحمن الفوزان خطوة إدارة المراكز الصحية بجازان بخصوص تكليف الاخ يحيى صوان متمنياً له التوفيق والسداد