المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
سالم الشوقبي - سفير غرب
بواسطة : سالم الشوقبي - سفير غرب 07-11-2017 02:05 مساءً 8.8K
المصدر -  
قام معالي محافظ الطائف سعد الميموني بجولة ميدانية للوقوف على مشاريع إدارة الطرق والنقل بالمحافظة والجاري تنفيذها والمتعثر منها يرافقه مدير ادارة الطرق والنقل المهندس / ماجد الحارثي وعدد من الجهات ذات العلاقة .
وقد اطلع محافظ الطائف ميدانيا على سير طريق المطار الجديد الجاري العمل فيه وفقا لما هو مخطط له ،وشملت كذلك مشروع طريق العرفاء السيل الجديد والذي يشكل حلقة وصل تنموية للمحافظة ، عَقِبَ ذلك تم مواصلة الجولة لتشمل طريق الملك فهد الدائري تقاطع مخطط الوسام موجها معاليه بإنهاء كافة المعوقات لهذا الطريق الحيوي والتأكيد على انهاء هذا الامر بشكل سريع وعاجل .
كما توجه بعد ذلك للوقوف على المرحلة الرابعه لطريق الملك فهد الدائري بإتجاه طريق الجنوب واستمع الى شرح من المهندس المشرف على تنفيذ المشروع عن هذه المرحلة وما وصلت اليه حتى الان .
كما استمرت الجولة التفقدية لتشمل الوقوف على تقاطعات طريق الجنوب ( ليه ) والتي اطلع من خلالها على تفاصيل المشروع المنفذ بهذه التقاطعات .
من جانبه عبر محافظ الطائف عن شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده على كل ما يبذل ويقدم من خدمات تنموية تهدف لراحة المواطن والتسهيل عليه في كل تنقلاته .
مثمنا شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين امير منطقة مكة المكرمة ، وسمو نائب امير المنطقة على ماتجده محافظة الطائف من دعم ومتابعة لكل المشاريع التنموية في الطائف ، وتأتي هذه الجولة لمتابعة كل المشروعات التنموية والحرص على إنهائها في وقتها وبما يكفل عدم تعثر اي منها ، موجها بتكثيف الجهود ودفع العمل لزيادة المعدلات الإنتاجية لإتمام جميع الاعمال ، وضرورة المتابعة من قبل المهندسين والاستشارين وذلك لأهمية هذه الطرق الحيوية في محافظة الطائف .