المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
مهند العمري- الرياض
بواسطة : مهند العمري- الرياض 08-11-2017 11:38 صباحاً 35.1K
المصدر -  




أتلفت بلدية محافظة النعيرية مؤخرا، 53 كرتون خضروات مختلفة، وذلك لوجود أعراض التلف عليها، ويأتي ذلك ضمن تكثيف الجهود في مراقبة المحلات التجارية والمتعلقة بالصحة العامة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة النعيرية الأستاذ محارب منصور الملعبي، أنه تم تلقي بلاغاً بخصوص وجود خضراوات تالفة بأحد المحلات, و على الفور تم توجيه إدارة الأسواق بالخروج في حملات شملت جميع المحلات الموجودة داخل السوق المركزي و مراكز التوزيع, و تم ضبط كميات كبيرة من الخضراوات التالفة أغلبها من الطماطم وصل عددها إلى (53) كرتون تم إتلافها, و إخطارهم بمراجعة البلدية بصفة عاجلة لتطبيق النظام بحقهم .

و أكد أن البلدية بكافة إداراتها و أقسامها تعمل جاهدة عبر تكثيف و تشديد الرقابة الصحية على جميع المحلات العاملة في مجال الأغذية ، وذلك بالتأكد من الشهادات الصحية للعاملين, و رخص المنشآت والتأكيد على الالتزام بالنظافة والشروط الصحية في المطاعم والبوفيهات والبقالات و الجولات اليومية على محلات الخضار والفواكه والباعة الجائلين, و ذلك لمتابعة كل ما يتعلق بالصحة العامة .

كما أهاب الملعبي بجميع المواطنين في عدم التردد في الإبلاغ عن أي مخالفة تتعلق بالصحة العامة ليتم مباشرتها على الفور وتطبيق الأنظمة بحق المخالفين, و ذلك بالاتصال على الرقم 940