المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024

المعزون قطعوا مسافات طويلة وفاءً لرجل الوفاء

حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 08-11-2017 03:56 مساءً 14.7K
المصدر -  
بعد أن شيعت محافظة محايل عسير ومنطقة عسير أمس الثلاثاء فقيدها وفقيد الوطن محافظ المحافظة المحبوب محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي، والذي استشهد في سقوط الطائرة المنكوبة التي كانت تقلّه وسمو نائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود وعدد من المسؤولين بالمنطقة ، بعد أن أنهوا جولة تفقدية على ساحل عسير البحري.

وفي ظهر اليوم الأربعاء بدأت أسرة الفقيد أبو نقطة المتحمي استقبال المعزين بمركز طبب مسقط رأس الفقيد .

هذا وقد وشهدت الطرقات المؤدية إلى منزل أسرة الفقيد، ازدحاماً كبيراً للمركبات امتد لكيلو مترات مما دفع بالمعزين إلى السير على الأقدام لمسافات طويلة للوصول إلى مقر العزاء .
حيث لم يمنع كبر وإعاقة بعض المواطنين حضورهم على الكراسي المتحركة لتقديم واجب العزاء في “المتحمي“وبينهم الشيخ محمد البشري الذي أصر على الحضور رغم حالته الصحية.

الجدير بالذكر فقد تقدم وفد محافظة محايل عسير وكيل المحافظة علي بن إبراهيم الفلقي ومدير شرطة المحافظة العميد عبدالله الزهيري وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والمدنية، صفوف المعزين، فضلًا مشائخ ونواب وأعيان وأبناء القبائل .

كما قام سعادة مدير التعليم في محافظة محايل عسير الأستاذ منصور بن عبدالله آل شريم ومنسوبي الإدارة من مساعدين ومداراء ورؤساء الأقسام التعلمية والإدارية ظهر اليوم بواجب العزاء في وفاة “المتحمي” كما قدم واجب العزاء بقية الموظفين، رحم الله سمو نائب أمير المنطقة ومرافقيه ونسأل الله أن يسكنهم فسيح الجنان ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وإنَّا لله وإنّٓا إلية راجعون.

وقد عرف الفقيد “محمد بن محمد أبو نقطة المتحمي” رحمه الله بأعماله الإنسانية وحبه للجميع وتواضعه وإخلاصه وتفانيه في أداء عمله وخدمة وطنه.