المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024

قال : كان باراً بوالديه.. عاش شامخاً واستشهد في سبيل الوطن

ابن مدير زراعة عسير يكشف آخر ما قام به والده قبل استشهاده
رهف ذياب _ مستقيلة
بواسطة : رهف ذياب _ مستقيلة 08-11-2017 01:05 صباحاً 17.9K
المصدر -  نعى "عبدالإله" ابن مدير الزراعة بمنطقة عسير المهندس فهد بن سعيد الفرطيش، والده الذي استشهد في حادثة سقوط طائرة عسير، والتي كانت تقل نائب أمير المنطقة، بكلمات أظهرت إيمانه بقضاء الله وقدره.

وفي التفاصيل، قال عبدالإله في نعيه: "‏الحمد لله أولاً وأخيراً وإنا لله وإنا إليه راجعون، استشهد والدي رحمه الله مع الأمير منصور بن مقرن، عاش شامخاً واستشهد في سبيل الله ثم الوطن".

وأضاف: "إن آخر عمل قام به الليلة التي سبقت ليلة استشهاده أن اصطحب أمه ذات الـ85 عاماً إلى أحد المراكز المتخصصة في طب الأسنان لتركيب طقم أسنان كامل لها والذي يمثل أسمى معاني البر في الوقت الذي كان أبر ما يكون بوالده ذي الـ90 عاماً.

يذكر أن الفرطيش لديه أربعة من الأبناء وابنة واحدة.

ويعمل عبدالإله أكبر أبناء الفرطيش أخصائي تخدير ومحمد عاطل تربية خاصة وعبدالله وعبدالعزيز طالبان في الثانوي وابنته خريجة نظم معلومات متزوجة.

وبكت والدة الفرطيش ابنها قائلة: "كان باراً بي وبوالده طيلة حياته ولم ينسنا في يوم من الأيام رغم مهامه الجسام، وعزاؤنا أنه استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني".

وقال أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد: "إن الوطن خسر كفاءات إدارية وأمنية مميزة ومشهود لها بالتفاني والنزاهة والإخلاص وتركت بصمة ستبقى عالقة في الأذهان".

يشار إلى أن المدير العام للزراعة في منطقه عسير المهندس فهد بن سعيد الفرطيش كان ضمن مرافقي نائب أمير منطقه عسير الأمير منصور بن مقرن في الطائرة المنكوبة التي سقطت أثناء قيامه بجوله تفقدية على محافظه البرك التابعة لعسير التقى فيها المواطنين وتلمس احتياجاتهم، وناقشها مع المسؤولين والأهالي.