المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
حمدان المالكي
بواسطة : حمدان المالكي 07-11-2017 01:31 مساءً 11.0K
المصدر -  نظمت إدارة الرعاية الصيدلية بصحة جدة و فريق التثقيف الدوائي و الإعلام الصيدلي و لجنة المضادات الحيوية بمحافظة جدة صباح أمس الأول سلسلة فعاليات الأسبوع التثقيفي العالمي للمضادات الحيوية ، و ذلك بمستشفى الملك عبدالعزيز في مبنى العيادات .
حيث تضمنت الفعاليات إفتتاح الركن الذى شارك فيه أخصائيين و أطباء الصيدلة و أطباء قسم المختبر ، و أستمع الجميع لنبذة تعريفيه عن المضادات و مدى تأثيرها على المرضى و مضاعفاتها و الطرق المثلى لتناولها ، صاحب ذلك مشاركة الجميع في الاستبيان الخاص للمراجعين و الزوار و العاملين الصحيين .
كما شهدت الفعالية توزيع عدد من الإصدارات التثقيفية و التوعوية باللغتين العربية و الإنجليزية تحت إشراف قسم الرعاية الصيدلية بالمستشفى .
تجدر الإشارة إلى أن الفعالية عبارة عن سلسلة من النشاطات التثقيفية التوعوية الخاصة بالمضادات الحيوية و التي سوف تستمر لمدة خمسة ايام إبتداءً من يوم الأحد الماضي إلى الخميس في أكبر خمسة مستشفيات على مستوى المحافظة و هي كالتالي مستشفى الملك عبدالعزيز و مستشفى الملك فهد و مستشفى شرق جدة و مجمع الملك عبدالله بشمال جدة و مستشفى الثغر على التوالي و تستهدف تثقيف المرضى عن سوء إستخدام المضادات الحيوية و أضرارها .