المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
الهلال الأحمر يدشّن مركز الاتصالات وتقنية المعلومات
بواسطة : 05-11-2017 08:28 مساءً 6.9K
المصدر -  
افتتح رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي د.محمد القاسم مركز الاتصالات وتقنية المعلومات، كما دشّن عدداً من المراكز الإسعافية في مدينة الرياض.

حيث قام القاسم بافتتاح المركز النموذجي لصيانة الاتصالات وتقينة المعلومات بالشراكة مع شركة ناسكو، إذ يعتبر هذا المركز أنه الأول من نوعه في الهيئة، والذي يشمل تقديم الدعم والإصلاحات لجميع الأعطال والإشراف على الاتصالات السلكية واللاسلكية بالمنطقة، وينتظر أن يكون ضمن أعلى المراكز التقنية بالمملكة المعتمدة من الشركات العالمية في مجال الاتصالات.

كما دشّن الاتصال الأمني الموحد "تترا" بالتعاون مع وزارة الداخلية والذي يربط كافة مراكز اسعاف منطقة الرياض وعددها 87 مركزاً إسعافياً بغرفة عمليات المنطقة وبذلك أصبحت التغطية لاسلكياً مكتملة وبنسبة 100٪؜، وقد وجه معاليه كلمة عبر الجهاز اللاسلكي لعموم مراكز الإسعاف حثهم على استخدام كافة الوسائل التقنية لتقديم الخدمة الإسعافية لطالبيها من مواطنين ومقيمين على اكمل وجه وصورة.

كما افتتح عدداً من المباني الإسعافيه الجديدة، واطلع على بعض المراكز المزمع افتتاحها خلال الفترة القادمة ضمن خطط منطقة الرياض لتغطية كافة المواقع والأحياء والمحافظات سعياً لتقليص وقت الاستجابة ورفع جودة العمل للوصول للمعدلات العالمية للخدمة الاسعافية.